النجمات في حفل amfAR برزن بفساتين من دار Versace

خلال الحفل لمؤسسة أبحاث الإيدز أمفار amfAR، حضرت أبرز الوجوه العالمية الشهيرة في عالم الأزياء والموضة والفن والتمثيل، لمساندة هذه المنظمة غير الربحية التي تدعم أبحاث الإيدز وتحضّ على الوقاية والتعليم والعلاج من فيروس نقص المناعة البشرية.

وفي الحفل الذي أقيم أمس في نيويورك، برزت أفضل النجمات مرتديات بمعظمهن من دار فرساتشي   Versace الشهير، بعد أن حضرت نائب الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace وكان إحدى المكرّمات خلال الحفل.

نجمات أبرزن قوامهن بفساتين من دار فرساتشي  Versace

لمع بريق عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل Naomi Campbell بفستان برتقالي براق مع فتحة عند الرجل من دار فرساتشي Versace، حيث حضرت الى جانب دوناتيلا فيرساتشي.

ومن أبرز المكرمات في الحفل الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson، التي ظهرت بإطلالة مختلفة ببذلة كلاسيكية سوداء من الدار الشهيرة، أما الممثلة الألمانية ديان كرغر Diane Kruger فتألق بفستان براق قصير من الوان الأسود والأزرق والأحمر من مجموعة خريف 2016.

وللأبيض من دار فرساتشي مكانة مميزة في فساتين النجمات، فزوي كرافيتز Zoe Kravitz بدت أنيقة بفستانها المتلألئ بحبات الكريستال والتي أنهت إطلالتها بحذاء وكلاتش من الدار ذاتها، ولمعت البرازيلية أليساندرا أومبروسيو Alessandra Ambrosio بفستان أبيص بسيط وجميل، وبدت العارضة ليا كبيدي Liya Kebede مميزة بإطلالة مختلفة مستوحاة من التصاميم الرجالية بفستان قصير بكم واحد بتفاصيل الكشكش.

وبدت هايدي كلوم Heidi Klum مميزة جداً بفستان أسود ضيّق مع تطريزات بعدة ألوان، أما آمبر فاليتا Amber Valletta فتألقت بفستان قصير مع قطار من الساتان المتدلي منه.

نجمات تألقن بفساتين من مصممين متنوعين

واختارت النجمات الأخريات أن يتألقن من دور أزياء عامية مختلفة، فأبهرت أدريانا ليما Adriana Lima الجمهور بفستان الأسود الجريء بقماشته الشفافة وفتحاته. أما الفنان إيلي غولندغ Ellie Goulding فتألقت بفستان برتقالي براق من تصميم جيني باكهام Jenny Packham.

وارتدت الممثلة داكوتا جونسون Dakota Johnson فستاناً زهرياً مع الكشكش من دار غوتشي Gucci، في حين اختارت عارضة الأزياء باربرا بالفن Barbara Palvin فستاناً أسود بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.