بين ميلانيا ترامب وميشال أوباما .. من السيدة الأولى الأكثر أناقة؟

اقترب موعد تنصيب الرئيس الجديد المنتخب للولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب Donald Trump في حين كان أمس الخطاب الأخير للرئيس باراك أوباما Barack Obama. وخلال العهدين اللذين تعاقبا على ولاية حكم أوباما في أميركا كان لا بد أن نذكر دور زوجته السيدة الأولى ميشال أوباما Michelle Obama وتألقها وأناقتها.

وبين ميشال أوباما والسيدة الأولى المقبلة ميلانيا ترامب Melania Trump فرق شاسع بالملابس والأذواق، فقد لاحظنا أن إطلالات كل واحدة منهما تختلف تماماً. وبعد إلقاء ترامب الخطاب ذاته للسيدة أوباما حاولنا مقاربة الإطلالات لمعرفة مدى تشابهها.

أناقة ميشال أوباما تطغى عليها الكلاسيكية

يطغى على إطلالات ميشال أوباما الستايل الكلاسيكي رغم مواكبتها للموضة في ذات الوقت. وقد تميزت بإطلالات مختلفة بفساتين قصيرة وطويلة وألوان متعددة لتكسر سمرة بشرتها. لكن ميشال أوباما لم تكن جريئة بل اختارت أن تسلك الطريق التقليدي للامرأة الراقية بثياب محتشمة وراقية في آن واحد.

كما اعتمدت الفساتين الكلوش في غالبية الوقت لتخفي تضاريس جسدها والزوائد في جسمها. وكانت أنيقة في أماكن كثيرة ولطالما عرفت ماذا ترتدي وما الذي يناسبها وفضّلت في معظم الأوقات النقشات الوردية والثياب الملونة.

ميلانيا ترامب .. جرأة بملابس عصرية

نظراً الى مكانتها السابقة كعارضة أزياء وقوامها الممشوق ترتدي ميلانيا ترامب ملابس راقية ولكن جريئة أيضاً في نفس الوقت. رغم بساطة الألوان والفساتين التي تنتقيها إلا أنها تحسن أن تظهر قوامها بشكل دائم لتبدو أكثر إثارة.

وتختلف أيضاً ميلانيا ترامب بإطلالاتها فهي غالباً ما ترتدي الفساتين الضيقة التي تتلاءم مع جسدها، والمشكوفة عند الصدر والأكتاف. وقد لاحظنا أنها في الآونة الأخيرة حاولت تغيير إطلالاتها نظراً لمنصب زوجها الجديد ومنصبها الذي ستقبل عليه.

جمعنا لك أكثر الاطلالات المتشابهة بين السيدتين الأولين ميشال أوباما وميلانيا ترامب فما رأيك بهما ومن تجدينها الأكثر أناقة؟