علامَ تنافست كل من هيفا وهبي وكارلا حداد؟!

تتنافس النجمات العربيات في ما بينهن في مختلف المناسبات لنيل لقب الأكثر أناقة، ومؤخراً اشتعلت المنافسة بين هيفا وهبي وكارلا حداد حيث تألقت الاثنتان في تصاميم فساتين السهرة من قماش الترتر البراق، وبعد التحريات التي قمنا بها اكتشفنا أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نشاهدهما في فساتين الترتر بل سبقتها العديد من المرات، فمن تفوقت برأيك في ارتداء هذا النوع من الفساتين؟

هيفا وهبي وأسلوب فاخر في ارتداء فساتين الترتر

من المعروف عن هيفا وهبي أنها تعشق ارتداء تصاميم فساتين الترتر البراقة، وفي أغلب المناسبات نراها تتألق بها، ولاسيما على المسرح، لكن لهيفا اسلوبها الخاص في ارتداء هذا النوع من التصاميم وهذا الأسلوب يتسم بالفخامة، حيث تكون خياراتها في فساتين السهرة المُبهرة التي تختارها من "زهير مراد" Zuhair Murad، أو من "ايلي صعب" Elie Saab، أو غيرها من الأسماء الكبيرة، ووترافق هذه الاطلالات مع المجوهرات النفيسة والاكسسوارت الميزة.

أسلوب عصري تعتمد به كارلا حداد فساتين الترتر

كارلا حداد تختار تصاميم فساتين الترتر العصرية والتي تكون أقمشتها ملونة وقصاتها جريئة ومميزة، ومؤخراً شاهدناها في فستان ذهبي رائع من "توم فورد" Tom Ford، وقبله كنا قد شاهدناها في تصاميم شبابية مرحة من فساتين الترتر حملت توقيع دار "فيرساتشي" Versace، أو "هيرفيه ليجيه" Herve Leger.

أناقة من تفضلين في فساتين الترتر البراقة، هل هي أناقة هيفا وهبي الفاخرة، أم أناقة كارلا حداد العصرية؟ شاهدي الصور هنا واختاري بنفسك الأجمل في موديلات فساتين الترتر.