أحدث إطلالات إليسا تفضح وزنها الزائد!

لاحظنا أن اليسا كانت مقلة في نشر اطلالاتها الحديثة وتنسيقاتها من الملابس على حسابها الشخصي على انستقرام، وهذا الأمر أثار لدينا الكثير من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية التي دفعت بها الى فعل ذلك، لكن بعد أن عاودت نشاطاتها وبدأت من جديد بنشر مختلف التنسيقات بشكل دوري إكتشفنا أن السبب هو زيادة الوزن حيث فضحته أحدث اطلالاتها.

وعلى ما يبدو فإن اليسا حاولت أن تخفي ذلك عن معجبيها بأن تبتعد قليلاً عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتدارك الوضع وتخسر الكيلوغرامات الزائدة، لكن كما هو واضح فقد استسلمت بعد أن فشلت في خسارة الوزن وها هي من جديد تنشر إطلالاتها المتنوعة.

أخطاء ترتكبها اليسا بحق إطلالاتها وأناقتها:

تعتبر اليسا من نجمات الوطن العربي الأنيقات غير أنها في الآونة الأخيرة بدأت ترتكب الكثير من الأخطاء في الموضة، وهذه الأخطاء هي التي فضحت وزنها، مثل اختيارها لقصات الفساتين الفضفاضة وغير محددة الخصر، واعتمادها لصيحة الطبقات المتعددة في الملابس وهذه الصيحة تعطي ضخامة أيضاً، واختيارها للأقمشة السميكة عوضاً عن الأقمشة المرهفة والناعمة.

إطلالات اليسا الحديثة فضحت زيادة وزنها، لكننا نأمل أن تستعيد رشاقتها في أقرب وقت وأن تستعيد أناقتها المعهودة قريباً، لتتألق من جديد في اطلالات أنيقة وراقية وكلها رشاقة.