ميلانيا ترامب و ميشيل أوباما تتنافسان بالأناقة

ميلانيا ترامب تصدرت صفحات المجلات منذ إعلان زوجها دونالد ترامب ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية السنة الماضية، وبعد فوزه بالانتخابات الرئاسية اللأسبوع الماضي عادت المواقع الالكترونية والمجلات تذكرنا بستايل وأسلوب ميلانيا ترامب المميز في اختيار صيحات الموضة ومقارنته مع ميشيل أوباما السيدة الأولى الحالية والتي تتميز أيضا بذوق رفيع.

أجرينا بعض المقارنة لأسلوب كل من السيدتين ولاحظنا تقاربا في الاختيارات حيث أن كل منهما تنتقي آخر صيحات الموضة وترتديان أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية.

اطلالات ميشيل أوباما و ميلانيا ترامب بفساتين السهرة

اطلالات ميشيل أوباما الرسمية تشبه اطلالات ميلانيا ترامب فكل منهما تختار فستان السهرة الطويل بقصة ضيقة بمعظم الأحيان مع قماش لماع أو مشكوك بالخرز حيث رأينا ميشيل أوباما بفستان السهرة الذهبي الطويل بقماش لماع و مشابه لفستان ميلانيا ترامب الذهبي المشكوك بالخرز البراق.

أما بالنسبة لقصات فساتين ميلانيا ترامب فيبدو أنها تفضل مكشوفة الأكتاف عن غيرها على عكسل ميشيل أوباما التي تفضلها مع أكمام قصيرة أو متوسطة الطول.

اطلالات ميشيل أوباما و ميلانيا ترامب في المناسبات الرسمية

للاطلالات الرسمية التي تتطلب الاحتكاك مع الجماهير وفي المؤتمرات الصحفية والمقابلات التلفزيونية ترتدي كل من السيدتين اوباما و ترامب فساتين محتشمة بطول يصل الى الركبة وأكمام طويلة، كما تبتعدان عن الألوان الفاقعة. ونلاحظ أن فساتين ميشيل اوباما بسيطة وأكثر كلاسيكية من فساتين ميلانيا ترامب التي تختار القصات العصرية.

في الصور مجموعة من اطلالات ميلانيا ترامب و ميشيل اوباما فشاهديها وأخبرينا أي أسلوب في الأناقة تفضلين.