شذى حسون تتحدى الموضة الشرقية باطلالات جريئة!

لاحظنا جميعنا التغير الذي طرأ على اطلالات شذى حسون في الأشهر الاخيرة، وأن خيارتها في الموضة أصبحت أكثر أناقة وأكثر عصرية أيضاً ولا سيما بعد ان استعانت بمنسق ملابس مختص، لكن اضافة على ذلك فقد أصبحت اطلالاتها أكثر جرأة أيضاً، وقد تخطت فيها حدود الموضة الشرقية المحافظة نوعاً ما. 

شذى حسون من الشورت الى الفساتين القصيرة

كما لاحظنا من خلال متابعة أحدث اطلالات شذى حسون على انستقرام أنها لا تتردد أبداً في اختيار التصاميم الجريئة من الفساتين القصيرة أو من تصاميم الشورت أن حتى التنورة القصيرة لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال الصباحية أيضاً، وفي بعض الأحيان تبدو خياراتها أنيقة وفي أحيان أخرى يكون مبالغاً بها. 

بالفيديو: شورت شذى حسون يثير غضب جمهورها!

بالصور: شذى حسون تبهر جمهورها بنحافتها !

عشق يجمع بين شذى حسون والماركات العالمية

أصبحت شذى حسون مهووسة بتصاميم دور الأزياء العالمية وفي الاطلالة الواحدة من الممكن أن نراها وقد نسقت بين جاكيت من "شانيل " Chanel، مع شنطة يد من "ديور " Dior، وحذاء من "مانولو بلانيك" Manolo Blahnik، ومجوهرات من "كارتييه " Cartier، وهي تمتلك من نفس شنطة اليد من "ديور" Dior  عددا مختلفا ومتنوعا من الألوان، وغيرها من التصاميم أيضاً.

كيف تقيمين أناقة شذى حسون في أحدث اطلالاتها، وهل تعتقدين أنها تخطت حدود الموضة الشرقية التقليدية بجرأتها؟ شاهدي معنا مجموعة الصور لأحدث اطلالاتها وأخبرينا برأيك.