اطلالات سلاف فواخرجي الحديثة مفاجئة وغير متوقعة!

تعتبر النجمة السورية سلاف فواخرجي واحدة من أجمل النساء العربيات كما أنها صنفت مؤخراً أيضاً ضمن قائمة النساء الأجمل في العالم، لكن حين يتعلق الأمر بالموضة فإن سلاف فواخرجي لا تستحق مكاناً على قائمة الأكثر أناقة، حيث أن أسلوبها ما زال بعيداً عن الموضة، والاطلالات التي تختارها لا تناسبها، وأحدث هذه الاطلالات كانت مفاجئة وغير متوقعة!

سلاف فواخرجي تعيش بين حارتين في رمضان..كيف اطلت؟

من السودان سلاف فواخرجي تستوحي أحدث اطلالاتها

في رحلة تكريمية لسلاف فواخرجي الى السودان، شاهدناها وقد اختارت اطلالات غير اعتيادية مستوحاة من حضارة وثقافة البلد، وقد ناسبت بعض هذه الاطلالات سلاف فواخرجي وأعطتها نمطا شرقيا مميزا، ولاسيما حين أطلت باللون الأبيض في فساتين ماكسي زينتها بمجوهرات ذهبية. 

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلادها

اطلالات سلاف فواخرجي تحتاج نقلة نوعية في الموضة

تتمتع سلاف فواخرجي بجميع مقومات النجمة اللامعة، غير أنها تحتاج لأن تبذل المزيد من الجهد في ما يتعلق باطلالاتها، حيث في الكثير من الأحيان تبدو هذه الاطلالات قديمة وغير عصرية أبداً، والأسوأ من ذلك أنها كثيراً ما تختار القصات التي لا تناسبها وتجعلها تبدو أكثر سمنة، ونصيحتنا لسلاف هي أن تستعين بمنسقة ملابس تشرف على اطلالاتها. 

سلاف فواخرجي بفستان زفاف

في أحدث اطلالات سلاف فواخرجي شاهدناها بنمط وأزياء غير متوقعة، لكن نتمنى أن نشاهد سلاف قريباً في اطلالات مبهرة على السجادة الحمراء في فساتين السهرة وخارجها أيضاً.