الاطلالات الكارثية تجمع بين حلا الترك ودنيا بطمة!

تداولت وسائل الاعلام قصة دنيا بطمة وزواجها من والد النجمة الطفلة حلا الترك، وكما هو واضح فان علاقة جيدة تجمع بين حلا وبين دنيا، حيث كثيراً ما نشاهدهما معاً في مناسبات واحتفالات مختلفة، وكما أن العلاقة الطيبة تجمع بينهما فكلذلك الأمر بالنسبة للاطلالات الكارثية، وكأنهما متفقتان على انتقاء ملابس غير أنيقة ومبهرجة. 

بالصور: كيف تغيّر شكل دنيا بطمة قبل وبعد الشهرة؟

هكذا جمعت الاطلالات الكارثية بين حلا الترك ودنيا بطمة

نعشق دنيا بطمة الاطلالات المبهرجة والمتكلفة ونراها تختار من الموضة التصاميم المبالغ بها ذات الألوان الصاخبة والقصات غير الأنيقة، والأمر ينطبق أيضاً على خيارتها من الاكسسوارت وتسريحات شعرها والماكياج الذي تعتمده. وعلى ما يبدو فان حلا الترك تعتبر دنيا بطمة مرجعاً لها في الموضة حيث تعشق هي أيضاً الاطلالات المبالغ بها والتي لا تناسب سنها أبداً، فلا تتردد حلا الترك أبداً من اختيار فستان بالريش أو اعتماد زي مشكوك بالترتر. 

دنيا بطمة لا تستغني عن القفطان المغربي

نصيحتنا لـ دنيا بطمة وحلا الترك لتحصلا على اطلالات أنيقة

ليس من الصعب بالنسبة لنجمتين مثل حلا الترك ودنيا بطمة أن  تتألقا في اطلالات أنيقة وناعمة، ومن السهل جداً بالنسبة لهما الاستعانة بمنسقة ملابس خاصة تشرف على خياراتهما ولا سيما في السهرات والمناسبات الهامة، ومن الممكن أيضاً أن تتابعا صيحات الموضة عن قرب أكثر وتختارا منها التصاميم الناعمة والراقية والتي تلائم أعمارهما. 

بالصور: اجواء "ملوكية" وآخر فخامة بعيد ميلاد دنيا بطمة

نتمنى قريباً أن نشاهد تحسناً ملحوظاً في اطلالات كل من دنيا بطمة وحلا الترك وأن تتخليا عن أسلوبهما المبهرج.