ديما بياعة مبالغة في الموضة واطلالات كارثية!

كثيرات من النجمات في الوطن العربي نجحن في أن يحققن شهرة واسعة الى جانب المجال الفني في مجال الموضة أيضاً، غير أن هنالك بعض الفنانات اللواتي مازال أسلوبهن في الموضة كارثي وبعيد كل البعد عن الأناقة، ومن ضمن هؤلاء النجمات الممثلة الشابة ديما بياعة. فما هو السبب ياترى؟

اطلالات كارثية لديانا حداد في كليبها الجديد

ديمة بياعة تعشق البهرجة والاطلالات المبالغ بها

من متابعتنا لأسلوب ديما بياعة في الموضة لاحظنا أنها تعشق المبالغة والاطلالات المبهرجة، وتختار من الألون الدرجات الصاخبة والصارخة، من دون الالتفات الى ما كانت هذه الألوان تناسبها أم لا تناسبها، والمشكلة تكمن أنها تختار الزي الغير المناسب للمكان الغير المناسب، كأن ترتدي فساتين السهرة القصيرة والمبهرجة للمناسبات والاحتفالات الهامة والراقية، وهكذا.

خيارات في الموضة لا تناسب قوامها

في مختلف المناسبات لاحظنا أن ديما بياعة تختار الملابس الفضافضة والواسعة، وهذه الملابس تكسبها الوزن الزائد وكيلوغرامات اضافية لا وجود لها، ونحن لا نطلب منها أن ترتدي الفساتين الضيقة بل عليها أن تعرف ماذا يليق بجسمها وبقوامها وتختار على هذا الأساس. 

اطلالات غير موفقة للنجمات في حفل الـ ميت غالا Met Gala 2016

تنتقي ديمة بياعا أغرب تصاميم الاكسسوارت

تلعب الاكسسوارت دوراً هاماً في أناقة النجمات، وبالنسبة لديما بياعة فهي تلعب دوراً عكسياً، حيث أنها بالاضافة الى الملابس والازياء المبهرجة تختار ديما الاكسسوارت الملونة والتي تبدو رخيصة وتكمل بها اطلالتها.

نطلب من ديما بياعة أن تلتفت أكثر لأناقتها وأن تتابع صيحات الموضة عن قرب علها تغير قليلاً من أسلوبها المبهرج.