نانسي عجرم ام ميريام فارس .. من الأجمل في فساتين السهرة؟

تختار النجمات العربيات ولا سيما الشهيرات منهن أجمل فساتين السهرة الجذابة،  ليتألقن بها على المسرح، وطبعاً لكل نجمة نمطها وأسلوبها الخاص في الموضة ومنهن النجمتان اللتان سنتحدث عنهما اليوم وهما نانسي عجرم وميريام فارس، حيث أثبتتا أنهما من الأكثر أناقة في الوطن العربي لكن من برأيك ذوقها أجمل في فساتين السهرة الجذابة؟

نانسي عجرم أنوثة ورقي في فساتين السهرة على المسرح

تختار نانسي عجرم على المسرح فساتين السهرة ذات القصات الناعمة والمرهفة، كما أنها تفضل الأسلوب الأنثوي الراقي البعيد عن البهرجة أو التكلف فنراها غالباً في فساتين الدانتيل، أو الشيفون وبألوان حيادية كالأسود أو الأبيض أو الألوان الناعمة.

ميريام فارس جاذبية وحيوية في فساتين السهرة على المرح

بالنسبة لـ ميريام فارس فهي تختار موديلات فساتين السهرة الجذابة ذات اللمسات العصرية والمبتكرة، وتحاول أن تبتعد عن المألوف أو العام، ولهذا فهي تتألق دائماً على المسرح بكل حيوية ولا سيما أنها تختار ألواناً مشرقة مثل الأحمر، الأزرق، والأقمشة البرّاقة.

بين نانسي عجرم وميريام فارس من الأكثر تميزاً على المسرح في فساتين السهرة؟

بالرغم من تشابه بعض الاطلالات بين نانسي عجرم وميريام فارس وهذا أمر طبيعي، غير أن كلاً منهما كما ذكرنا لها أسلوبها الخاص الذي يميزها عن غيرها والذي جعل منها أيقونة من أيقونات الموضة في العالم العربي ولها من يتبعها ومن يستوحي منها.

وأنت من تختارين بين النجمتين ميريام فاس ونانسي عجرم؟ ولمن تعطين لقب الأكثر أناقة على المسرح؟ شاهدي مجموعة الصور وأخبرينا.