اطلالات مايا دياب بين الصرعة والغرابة !

رسمت النجمة اللبنانية مايا دياب لنفسها ستايل خاصا بها يعتمد على اختيار التصاميم الملفتة وأحدث صرعات الموضة وتنسيقها بأسلوب استعراضي لا يمكن وصفه بالمسرحي، بل هو أقرب إلى ستايل النجمات العالميات اللواتي يشتهرن باطلالاتهن الملفتة والمثيرة للجدل.

مايا تعشق تنسيق الأزياء والاكسسوارات بلمساتها الخاصة والفريدة والتي تظهر بتفضيلها للقبعات الملفتة والشنط الغريبة التصاميم بالإضافة إلى تسريحات الشعر الخاصة بها والتي غالباً ما تبدأ بها مايا، لتنتشر من بعدها في الوطن العربي وتشكل صيحة للعديد من الفتيات وحتى النجمات.

ومن القطع المفضلة جداً لمايا والتي كررتها مؤخراً بأكثر من مناسبة، فساتين اللايتكس الضيقة والتي تبرز قوامها بأسلوب مثير وجميل، وفي أحدث كليباتها “سبع ترواح” اختارت مايا فستاني لايتكش متشابهين باللونين الأخضر والأحمر.

اطلالات فريدة وناجحة

تفضل مايا كل ماهو غريب ومميز، فتنجح أحيانا باطلالات عصرية وحيوية تحمل لمساتها الخاصة بدون مبالغة أو غرابة زائدة عن الحد، كاطلالاتها الرائعة بجمبسوت فضفاض مخطط باللونين الأبيض والكحلي، واختيارها لاطلالة أحادية بالأسود بجمبسوت ضيق وبلايزر أنيق وظهرت الصرعة الجنونية في ارتدائها لفردتي حذاء بلونين مختلفين “الأسود والبيج”.

اطلالات غريبة ومبالغ بها

وفي أحيان أخرى تقع مايا في فخ المبالغة والغرابة الزائدة عن الحد، كاطلالتها التي لاتنسى بتصاميم Chanel حيث نسقت معها قبعة ونظارات دائرية وحملت سلّة معدينة غير مفهومة، لم تضف إلى الاطلالة إلا لمسات غريبة وقبيحة، وفي إحدى الاطلالات اختارت جمبسوت من قماش الميتاليك الفضي بقصّة فوضوية لم تلق بقوام مايا الرائع والممشوق وأظهرتها بطريقة غير جذابة.

شاهدي 20 اطلالة فريدة لمايا دياب، منها العصري والملفت ومنها الجنوني والغريب، وأخبرينا برأيك؟