النجمات العربيات في فساتين الدانتيل.. أناقة ورقي!

تعشق المرأة الاطلالات التي تجعلها تتألق بكل أنوثة ورقي، ولهذا فهي تبحث بشكل مستمر عن الأزياء التي تضمن لها ذلك، من بين هؤلاء النساء النجمات طبعاً، وبعد البحث الطويل كانت النتيجة هي قماش الدانتيل الذي يضمن لهن كل مرة أجمل الاطلالات الأنثوية والراقية.

وعلى مر السنوات شاهدنا النجمات العربيات وقد تألقن بأجمل تصاميم فساتين الدانتيل وبشكل خاص لمناسباتهن الرسمية، وقد ناسبهن هذا القماش كثيراً.

ومن ضمن هؤلاء النجمات نذكر "هيفا وهبي" التي شاهدناها لأكثر من مرة في تصاميم فساتين الدانتيل لكن المرة المفضلة بالنسبة لنا هي حين اختارت فستاناً باللون الذهبي بأكمام طويلة وقصة منسدلة ناعمة.

وكذلك الأمر بالنسبة لنجوى كرم وأيضاً الاطلالة المفضلة لنا في الدانتيل هي في الفستان الأبيض الذي اختارته من "زهير مراد" Zuahir Murad.

وبالنسبة لـ نانسي عجرم فقد شاهدناها في فستان أسود من الدانتيل اختارته من تصميم "ايلي صعب " Elie Saab، وكذلك فان اليسا اختارت فستانا من "ايلي صعب" Elie Saab  أيضاً لكن بتصميم قصير وباللون الأبيض.

نسرين طافش اختارت اللون الزهري والأبيض على فستانها المصنوع من الدانتيل، أما ميساء المغربي فقد اختارت الزهري بشكل كامل على فستان مستوحى من الخمسينيات.

واللون الأحمر كان خيار ميريام فارس على فستان مميز من الدانتيل، وتصميمه جريء.

وغيرهن كثيرات من النجمات اللواتي اعتمدن الدانتيل على مختلف تصاميم فساتينهن الأنيقة والمميزة.

شاهدي أجمل اطلالاتهن الأنيقة فيه لتلاحظي كيف أضافت فساتين الدانتيل الكثير من الأنوثة والرقي لاطلالاتهن.