ما هو سر عشق شذى حسون للفساتين القصيرة؟!

دخلت منذ فترة النجمة العراقية "شذى حسون" باب الموضة من أوسع أبوابه، وقررت أن تتابع عن قرب آخر اصدارات دور الأزياء العالمية وأن تنتقي منها التصاميم التي تناسبها وتناسب أسلوبها العصري في الموضة، وبالفعل فقد استعانت بمنسق خاص للاطلالات أصبح يشرف على اطلالاتها، ويحرص على مظهرها الخارجي.

غير أننا وبعد متابعتنا لأسلوبها واطلالاتها عن قرب لاحظنا أن شذى حسون تعشق تصاميم الفساتين القصيرة، ولا بد أن هناك سراً يجعلها تميل لاختيار تصاميم الفساتين القصيرة لمختلف المناسبات الصباحية المسائية.

وأحياناً تختار التصاميم الأنيقة منها من أقمشة فاخرة مثل الدانتيل أو الترتر أو الحرير وهذه الخيارات تكون من دور أزياء عالمية مثل دار "فالنيتنو " Valentino، "ايميليو بوتشي " Emilio Pucci، "الكسندر مكوين " Alexander McQueen، و"دولتشي اند غابانا " Dolce‪&‬Gabbana.

وفي أحيان أخرى تنتقي التصاميم الكاجوال المصنوعة من أقمشة صيفية ناعمة للمشاوير الصباحية أو الرحلات، وبألوان زاهية كالأبيض، الأزرق، الزهري، وغيرها.

وبجميع الأحوال فإن هذه الفساتين تناسب شذى حسون وتعطيها أسلوبا شبابيا وعصريا وأنيقا في ذات الوقت، ولا بد وأن هذه هو السر الذي يجعلها تختار الفساتين القصيرة باستمرار.

شاهدي مجموعة الصور لاطلالات شذى حسون في الفساتين القصيرة وأخبرينا ان كنت تعتقدين ان هذه الموديلات تناسبها أم لا.