هل تتوجين هيفا وهبي ملكة الفساتين القصيرة؟

كثيرات من النجمات العربيات يعتمدن تصاميم الفساتين القصيرة لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، غير أن هيفا وهبي هي من أكثر النجمات ارتداءاً لهذا النوع من الفساتين، حيث نشاهدها في معظم المناسبات وقد اختارتها وتألقت بأجمل التصاميم منها، فهل تعتقدين أنها تستحق أن تنال لقب "ملكة الفساتين القصيرة"؟

مهما كان جوابك فنحن لانستطيع أن ننكر أن هيفا وهبي هي من أكثر نجمات الوطن العربي أناقة، وخاصة أن خيارتها في معظم الأحيان تكون مميزة، تناسبها وتناسب قوامها، وكثيرة من هذه الخيارات تكون في الفساتين القصيرة التي تختارها من دور عالمية أو محلية مختلفة، مثل "فالنتينو" Valentino، "غوتشي" Gucci، "بالمان" Balmain، "ايلي صعب" Elie Saab، "شربل زوي" Charbel Zoe وغيرهم.

كما أنها تنوع في قصّات هذه الفساتين بين التصاميم الرسمية منها ذات الأقمشة البرّاقة والمشكوكة بالترتر، وبين التصاميم الكاجوال من الأقمشة القطنية أو الجلدية. والى جانب التصاميم فهي تنوع في الألوان أيضاً حيث أحياناً تختار الألوان الحيادية كالأسود والأبيض، وأحياناً تفضل الألوان القوية كالأزرق، الأخضر، الأحمر وغيرها.

شاهدي معنا بالصور اطلالات هيف وهبي في الفساتين القصيرة وأخبرينا ان كنت تعتقدين أنها تستحق أن تنال لقب ملكة الأناقة فيها.