اطلالات نادين نجيم في " نص يوم "... الأكثر جرأة حتى الآن

مضى على شهر رمضان الكريم أسبوع تقريباً، استطاع الناس من خلاله متابعة أعمالهم الدرامية المفضلة ومن أبرزها مسلسل " نص يوم " التي تلعب بطولته نادين نجيم الى جانب النجم تيم حسن.

ومن خلال الأحداث اكتشف المشاهدون أن شخصية "يارا" في المسلس والتي تجسدها نادين نجيم هي شخصية غير اعتيادية، تتمتع بالذكاء، الاحتيال، والجاذبية الطاغية، ولهذا فقد عمدت منسقة الملابس "مايا جولز" التي تشرف على أزياء المسلسل أن تختار لشخصية "يارا" اطلالات جريئة جمعت فيها بين الأناقة وبين الجاذبية.

فمنذ الحلقة الأولى في المسلسل شاهدنا نادين نجيم تختار التصاميم الضيقة التي تبرز منحنيات الجسم، كما بعض التصاميم المكشوفة والجريئة، مثل الفساتين الضيق المصنوعة من الجلد أو من الأقمشة المطاطية، أو التنانير القصيرة، أو الشورت أو غيرها من التصاميم الأنثوية.

كما لاحظنا أن الألوان التي تختارها بشكل عام داكنة وقاتمة كالأسود، الزيتي، الرمادي، أو الألوان الحيادية الهادئة كالبيج أو الأبيض.

حتى أن نادين نجيم قد اعتمدت لوك مختلفا في شكلها الخارجي لتأدية دور "يارا" حيث صبغت شعرها باللون الأسود الداكن، كما بدت حواجبها أكثر حدة ووضوحا، واعتمدت طلاء الأظافر الداكن وفي الأغلب الأسود.

ما رأيك في اطلالات نادين نجيم في مسلسل " نص يوم " حتى الآن، وهل تعتبرين أنها من أكثر اطلالاتها جرأة؟ شاهدي الصور وأخبرينا.