النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل إطلالات نجمات مسلسل "ستيليتو" تزامنا مع أدائهن اللافت الذي جذب اهتمام الجمهور

إطلالات كاريس بشار
20 / 1
اللوك الجذاب الناعم ظهر أيضًا في إطلالات كاريس بشار في إطلالة بفستان أبيض ضيق التصميم من توقيع Roland Mouret، والتي جاءت بستايل متناسق يبرز تفاصيل القوام بلفتة جذابة، مع تصميمه القصير حتى الركبة وقصة الأكتاف العريضة.
كاريس بشار
20 / 2
بأناقة خاصة، خطفت كاريس بشار، التي قدمت شخصية "ألما" في مسلسل "ستيليتو"، الأنظار بإطلالة من توقيع فيندي Fendi باللون الكريمي والتي جاءت بستايل ثوب واسع مطبع بخط عريض باللون الأسود، وجاء تصميمه بشكل V-Neck عند الياقة، مع حزام رفيع من الوسط باللون الأبيض، ونسقت اللوك مع صندل باللون الأسود.
كاريس بشار
20 / 3
اختارت كاريس بشار التنوع في إطلالاتها، وذلك من خلال تغيير ستايل اللوك بإطلالة مختلفة، والتي جاءت بجمبسوت باللون الأسود من توقيع نور أزهري، وجاء اللوك مميزًا من خلال الحزام الرفيع من الوسط وطبقة خفيفة من الشيفون منسدلة على الجانب الأيمن من الإطلالة.
كاريس بشار
20 / 4
كاريس بشار اختارت كذلك إطلالة فستان باللون الأبيض من توقيع Elias Riga والذي جاء بقصة فريدة غير تقليدية بتصميم "كورسيه" وقصة "الأوف شولدر" بستايل متميز من خلال قصة دائرية عن خط الصدر وعلى أحد الجانبين.
كاريس بشار
20 / 5
الفنانة كاريس بشار تتميز بستايل خاص متميز، والتي ظهرت في إطلالتها الأخيرة على إنستجرام بستايل بنطلون واسع مع توب باللون الرصاصي، وبليزر قصير بنفس لون البنطلون باللون الأزرق.
ندى أبو فرحات
20 / 6
ندى أبو فرحات التي قدمت دور "نايلة" تميزت معظم إطلالاتها باللمسة الجريئة، وأطلت بعدة إطلالات ملفتة، منها بنطلون وتوب باللون الأسود من Atelier Zest، وجاء ستايل تصميم البنطلون بخطين رفيعين باللون الأبيض من الأمام، أم التوب فجاء بلمسة جذابة، من خلال القصة المفتوحة من أعلى، بالإضافة لصيحة الأكتاف الساقطة.
ندى أبو فرحات
20 / 7
في لوك آخر، استعرضت ندى أبو فرحات إطلالتها من توقيع من Atelier Zest ببنطال واسع وتوب طويل باللون الزيتي بحزام من الوسط وبدون أكمام، واختارت مع اللوك حذاء كلاسيكي بكعب رفيع.
ندى أبو فرحات
20 / 8
أطلت ندى أبو فرحات بستايل آخر بفستان باللون الأسود، بستايل القصة المكشوفة عند الصدر والأكمام، وأبرز ما يميزه هو تصميم التنورة التي جاءت بشكل واسع منفوش بطبقات كثيفة متعددة.
ندى أبو فرحات
20 / 9
أطلت ندى أبو فرحات بفستان باللون الييج من توقيع Wadih De Jreij، وجاء اللوك مميزًا بالتصميم "الكورسيه" الواضح، مع التنورة الواسعة المنسدلة، في حين جاء مميزًا من خلال قطعة إضافية تحيط بالأكتاف والرقبة من الخلف، ومرفوعة حتى الرأس.
نجى أبو فرحات
20 / 10
استعرضت ندى أبو فرحات إطلالة أخرى باللون الأسود من توقيع Grace Rihan Hanna بستايل التنورة الواسعة المنسدلة، مع القصة المكشوفة عند خط العنق والصدر.
ديمة قندلفت
20 / 11
الممثلة ديمة قندلفت استعرضت إطلالة لها من شخصية "فلك" التي تقدمها في المسلسل، والتي أطلت من خلالها بفستان قصير أنيق باللون الأسود، بتصميم ضيق متناسق، مع صيحة الجانب المنفوش على أحد الكتفين، وأكملت اللوك بتسريحة الشعر المرفوع ونظارة باللون الأسود.
ديمة قندلفت
20 / 12
أطلت ديمة قندلفت بجمبسوت باللون الأبيض من توقيع Jean Pierre Khoury، وجاء اللوك بستايل وتصميم ناعم بصيحة البنطلون الواسع، في حين جاءت اللفتة المميزة مع قصات مفتوحة على شكل خطوط مفتوحة على الأكمام وفي الإطلالة من أعلى.
ديمة قندلفت
20 / 13
خطفت ديمة قندلفت الأنظار بإطلالتها بالتايير الأحمر من توقيع "كريزما - Krisma"، والذي جاء بتنورة قصيرة ضيقة وتوب مزين بقطع اكسسوارات ذهبية، ونسقت مع اللوك صندل باللون الأحمر أيضًا.
ديمة قندلفت
20 / 14
ديمة قندلفت استعرضت أناقتها بفستان باللون الأزرق من توقيع أنطوان قارح، وجاءت الإطلالة بفستان مكشوف من الوسط مع تنورة طويلة منسدلة بفتحة جانبية طويلة، في حين جاء التوب بقصة الكتف غير المتوازي.
ديمة قندلفت
20 / 15
خطفت ديمة قندلفت الأنظار كذلك بفستان باللون الأبيض من توقيع نيكولا جبران، والتي جاءت بفستان طويل مع فتحة في التنورة، في حين جاءت مكشوفًا عند خط العنق والصدر، ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الفضي.
ريتا حرب
20 / 16
ريتا حرب التي قدمت شخصية "جويل" كانت إطلالاتها مميزة كذلك، جاء أبرزها من خلال ستايل كاجوال جذاب ببنطلون جينز، وبلوزة قصيرة "كروب" مطبعة بالأزهار، جاءت بستايل جذاب يظهر رشاقة الخصر، مع أكمام قصيرة منفوشة من أسفل.
ريتا حرب
20 / 17
استعرضت ريتا حرب أناقتها بجمبسوت باللون الأبيض من Naja Saade، وجاء الستايل بالكامل باللون الأبيض بتصميم واسع مع حزام ذهبي بتصميم مميز من الوسط.
ريتا حرب
20 / 18
أطلت ريتا حرب بجمبسوت آخر من Naja Saade أيضًا، والذي جاء بستايل البنطلون الواسع، رغم أن القصة "الكورسيه" جاءت بشكل متناسق من الوسط، ونسقت مع اللوك صندل باللون الفضي.
ريتا حرب
20 / 19
ريتا حرب كانت إطلالتها بالستايل الكاجوال مميزة وملفت من خلال البنطلون البرتقالي، وكرب توب باللون الأبيض، واختارت مع الإطلالة حذاء رياضي باللون الأبيض، وحقيبة ملونة.
ريتا حرب
20 / 20
ريتا حرب استعرضت إطلالة من شخصيتها "جويل" التي تقدمها في المسلسل، والتي ظهرت فيها بفستان باللون البنفسجي، بقصة مفتوحة عرضية من أعلى، وفتحة جانبية، ونسقت اللوك مع حقيبة "كلتش" باللون الأبيض، كما اختارت تسريحة شعر الخصلات المنسدلة.

مسلسل "ستيليتو" النسخة العربية حقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، حيث لاقى صدى واسع لدى الجمهور منذ بداية عرضه، كما خطفت نجماته الأنظار أيضًا، بأدائهن المتميز أولًا، وكذلك بأناقتهن والتي نستعرضها فيما يلي بأبرز وأجمل إطلالات نجمات العمل كاريس بشار، وديمة قندلفت، وريتا حرب، وندى أبو فرحات.

 

الصور من حساب النجمات بإنستجرام

×