النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالصور.. أفكار مختلفة لتنسيق إطلالات كاجوال عصرية بأسلوب صبا مبارك

صبا مبارك
17 / 1
إطلالة صبا مبارك في أحدث ظهور لها على انستغرام، جاءت بستايل الكاجوال باللون الأسود، وفي لوك خاطف للأنظار. تألقت صبا مبارك ببنطال باللون الأسود، نسقت معه كروب توب باللون الأسود، والذي جاء بتصميم مفتوح من الأعلى بدون أكمام، وهو ما بدا مناسبًا جدًا للإطلالات الصيفية في هذا الموسم، ونسقت الفنانة إطلالتها مع حذاء مسطح مفتوح باللون الأسود أيضًا.
صبا مبارك
17 / 2
في إطلالة أخرى بنفس الستايل، خطفت صبا مبارك الأنظار بلوك جذاب بإطلالة الجينز، الذي نسقته مع بلوزة قصيرة باللون الأبيض، مطبعة بنقشات ملونة بألوان الأسود والأخضر والأزرق، وجاءت الإطلالة مميزة، حيث أظهرت رشاقتها بشكل لافت مع التصميم القصير الجذاب للبلوزة.
صبا مبارك
17 / 3
وبما يتناسب مع اللوك الصيفي، أطلت صبا مبارك بشورت باللون البرتقالي، نسقت معه بلوزة باللون الرصاصي مربوطة اطرافها من الأمام بلمسة شبابية، واعتمدت تسريحة شعر "كاريه" مجعد بإطلالة عفوية تناسب البحر.
صبا مبارك
17 / 4
بأسلوب شبابي عصري، اختارت صبا مبارك إطلالتها هذه المرة بألوان هادئة، فإرتدت بنطلون جينز باللون الأزرق الثلجي، واختارت معه كروب توب باللون الأبيض، وحذاءً رياضيا بنفس اللون.
صبا مبارك
17 / 5
تعود صبا مبارك لأسلوب تنسيق الشورت الكاجوال مرة أخرى، هذه المرة باللون الأزرق الثلجي، مع بلوزة طويلة باللون الأبيض، وحقيبة باللون البني، واستعرضت صبا مبارك إطلالتها في هذا اللوك المميز بحرية وأناقة.
صبا مبارك
17 / 6
أسلوب تنسيق الشورت الكاجوال صيحة مميزة في إطلالات صبا مبارك، حيث اعتمدته في أسلوب آخر، واختارت معه تنسيق سويت شيرت ناعم باللون الرصاصي الفاتح، وفضلت الظهور باللوك مع تسريحة الشعر الانسيابي بشكل جذاب ناعم.
صبا مبارك
17 / 7
في ستايل خاطف بأسلوب الكروب توب هذه المرة، خطفت صبا مبارك الأنظار ببنطال جينز باللون الغامق، وأبرزت تميزها في تنسيق الإطلالة مع كروب توب جذاب باللون الزيتي، لتحصل على مظهر أنيق منسق ببساطة.
صبا مبارك
17 / 8
أطلت صبا مبارك بالأسود ملك الأناقة، في إطلالة سوداء بالكامل، ببنطال جلد باللون الأسود، وتوب أنيق بسيط بنفس اللون، لكنها كسرت من حدة اللون الداكن بحذاء رياضي باللون الأبيض.
صبا مبارك
17 / 9
اختارت صبا مبارك بهذه الصورة إطلالة كاجوال ملونة بسروال جينز، نسقت معه سويت شيرت باللون التركواز، مع تسريحة شعر "كاريه" ناعمة، وبدت اطلالتها عملية وأنيقة في نفس الوقت.
صبا مبارك
17 / 10
اللوك الكاجوال التقليدي كان سمة مميزة أيضًا في إطلالات صبا مبارك، إذ اعتمدته في أكثر من ظهور، كان أبرزه لوك تقليدي ببنطال جينز وتوب بسيط عادي، لكن أعطت اللفتة الجذابة في التصميم من خلال القصة المفتوحة من أعلى البلوزة.
صبا مبارك
17 / 11
بصيحة الشورت الكاجوال مرة أخرى، أطلت صبا مبارك في ستايل مشرق لافت، بشورت جينز قصير، وتوب قصير باللون البرتقالي الفاتح، مما أبرز رشاقة قوامها بشكل لافت.
صبا مبارك
17 / 12
في إطلالة خاطفة أخرى، أطلت صبا مبارك باللوك الكاجوال التقليدي ببنطلون جينز، وبلوزة باللون الأسود، جاء تصميمها بشكل لافت مميز، بدون أكمام مع قصة الياقة المربوطة للخلف، ونسقت مع اللوك اكسسوار يد مميز باللون الأسود.
صبا مبارك
17 / 13
تألقت صبا مبارك في إطلالة أخرى أنيقة بلوك خاطف، والتي جاءت ببنطال بسيط باللون الأسود، مع خطوط جانبية حمراء باللون الأحمر، نسقت معه توب باللون الأبيض، بالإضافة لجاكيت جلد باللون الأسود أيضًا، ليتماشى مع لون البنطال.
صبا مبارك
17 / 14
في لوك فريد من نوعه، تألقت صبا مبارك بإطلالة جديدة انيقة، والتي جاءت بأسلوب بنطال جينز باللون الأزرق الثلجي، في حين كان المميز في الستايل هو الكروب توب، الذي جاء بتصميم لافت بشكل مثلث الشكل من أعلى، بالإضافة لطبقة من الريش من الأسفل، مع حملها حقيبة خضراء مميزة أيضًا.
صبا مبارك
17 / 15
في لوك تقليدي آخر، اختارت صبا مبارك الألوان الزاهية، من خلال تنسيق توب باللون الوردي مع ستايل البنطال الجينز، وشاركت متابعيها بهذا اللوك اذ استعرضت من خلاله أناقة الستايل.
صبا مبارك
17 / 16
في لوك لافت آخر، أطلت صبا مبارك بأسلوب كاجوال كلاسيكي مميز، من خلال البليزر المشجر بألوان الأزرق والأبيض، نسقته مع البنطال الجينز العادي، وحقيبة كبيرة باللون الكريمي.
صبا مبارك
17 / 17
في إحدى إطلالاتها الجديدة، استعرضت صبا مبارك أناقتها بأسلوب لافت من خلال بنطال كلاسيكي باللون الزيتي، وسويت شيرت باللون الرصاصي، نسقت معهما سترة بليزر باللون الأسود، مع حقيبة باللون البني.

الإطلالات الكاجوال من الصيحات الأساسية في عالم الموضة، وأكثرها انتشارًا وتميزًا، حيث تتسم بالعملية بما يناسب الإطلالات اليومية المختلفة، وتفضل كثير من النجمات الظهور بأسلوب الكاجوال في إطلالاتهن اليومية، وأبرزهن الفنانة الأردنية صبا مبارك.

 صبا مبارك أطلت في أحدث ظهور بإطلالة كاجوال خاطفة باللون الأسود، وأعاد ذلك اللوك للأذهان فكرة تنسيق الأزياء بهذا الأسلوب المميز.

ومن وحي إطلالات صبا مبارك، نعرض ألبوم كامل من الصور، لتستلهمي أفكار مميزة لتنسيق اللوك الكاجوال، لإطلالات عملية تناسب المهام المختلفة في الحياة اليومية، بألوان وتصاميم وأفكار متنوعة ومميزة.

 

الصور من حساب صبا مبارك بإنستجرام

×