النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تنسيقات متنوعة لدرجات الأخضر على طريقة النجمات.. 15 صورة تعكس الأناقة

نوال الزغبي
15 / 1
أحدث إطلالة باللون الأخضر جاءت في ستايل المطربة الشهيرة نوال الزغبي، وكانت إطلالتها مميزة كالعادة، حيث جاءت بستايل خاطف عبارة عن شورت قصير باللون الاخضر الزيتي، مع توب لامع شفاف مطرز برسومات زهور صغيرة باللونين الأصفر والأخضر، واختارت النجمة اللبنانية تسريحة الشعر المرفوع للخلف لإبراز جمال الإطلالة وتفاصيلها اللافتة.
هنا الزاهد
15 / 2
الفنانة هنا الزاهد اختارت اللون الاخضر في أكثر من ظهور حديثًا، أبرزها تلك الإطلالة الناعمة بستايل باللون الأخضر الغامق، والتي جاءت بستايل حريري خاطف مع تصميم الياقة الانسيابية المنسدلة، بدون أكمام، ونسقت هنا الزاهد مع اللوك ستايل الشعر الكيرلي الكثيف، لإضفاة لفتة مميزة.
هنا الزاهد
15 / 3
هنا الزاهد اختارت اللون الأخضر مرة أخرى في إطلالة جذابة بالستايل المفضل لديها، بتنورة قصيرة بنقشة الفهد، مه كروب توب باللون الأخضر، كما أضفت مزيدًا من الإشراق على اللوك من خلال قبعة مستديرة ملونة بالأخضر أيضًا، وشاركت جمهورها بإطلالتها الشبابية المرحة.
مايا دياب
15 / 4
الفنانة مايا دياب جذبت الانظار كالعادة بإطلالتها في حفلها الاخير بتركيا بإطلالة بالأخضر من توقيع جان لويس صبجي، والتي جاءت بستايل خاطف بفستان قصير مع قصة "أوف شولدر" من أعلى، وأطراف انسيابية منسدلة على الفستان بالكامل، لتنتهي بأطراف غير متوازية من أسفل، وتعطي مظهرًا جذابًا أثناء الحركة.
هيفاء وهبي
15 / 5
أطلت هيفاء وهبي بإطلالة ملفتة بفستان قصير من الكروشيه باللونين الأخضر والأسود من Storets، مزين بنقشة كاروهات مشجرة بشكل مربعات هندسية باللون الأبيض، وجاء تصميم الفستان بأسلوب قصير أعلى الركبة بقليل مع قصة مكشوفة عند الأكتاف لمزيد من الجاذبية، ونسقت من اللوك حذاء "فيشرمان" من برادا باللون الأخضر، وحقيبة مميزة باللون الأخضر من Bottega Veneta.
مي سليم
15 / 6
النجمة مي سليم تألقت في إطلالتها الصيفية على البحر بإطلالة مميزة بالاخضر، والتي جاءت في لوك صيفي مريح بفستان بسيط بتصميم واسع منسدل، مع صيحة الأكتاف الساقطة المنسدلة على الجانبين، وتنورة طويلة واسعة لإطلالة انسيابية فضفاضة.
مي عمر
15 / 7
تألقت الفنانة مي عمر في إحدى الأمسيات بإطلالة مميزة بالأخضر من توقيع فالنتينو، والتي جاءت بتصميم خاطف بفستان لامع باللون الأخضر الفاتح، بأسلوب قصير وستايل مغلق الياقة والأكمام، مع خطوط في التفاصيل بدرجات الأخضر المختلفة بشكل خطوط طولية، ونسقت مع الإطلالة حقيبة صغيرة أنيقة باللون الأخضر أيضًا.
مي عمر
15 / 8
مي عمر عادت للأخضر مرة أخرى في إطلالة أنيقة من توقيه Manza، والتي جاءت بجمبسوت أنيق باللون الأخضر بالكامل، بستايل ناعم جذاب بدون أي تاصيل سوى اللفتات الجذابة في التصميم واللوك، ونسقت الإطلالة مع صندل باللون الفضي وحقيبة صغيرة باللون الذهبي.
مي سليم
15 / 9
يبدو أن مي سليم لديها حس مرهف بالأخضر، حيث اختارته في إطلالة أخرى على الشاطيء بفستان بسيط جذاب باللون الأخضر الفاتح يتخلله خطوط باللون الأسود، وتميزت الإطلالة باللفتة الجذابة في التصميم من خلال فتحة جانبية في التنورة لمزيد من الحرية في الحركة.
مهيرة عبد العزيز
15 / 10
مهيرة عبد العزيز استعرضت أناقتها بالأخضر في إطلالة على البحر، والتي جاءت بفستان بسيط ناعم باللون الأخضر الفاتح، يتخلله نقشة ملونة باللون البنفسجي من الأعلى ومن الوسط، في حين جاءت أطرافه كاملة باللون الأخضر الفاتح في التنورة من أسفل، وفي أطراف الأكمام والحزام من الوسط، كما نسقت مع اللوك قبعة مستديرة باللون الأخضر أيضًا.
نوال الزغبي
15 / 11
تعود نوال الزغبي لتتألق بالأخضر مرة أخرى، هذه المرة في فستان سهرة لامع بدرجات الأخضر المختلفة، والذي جاء مزينًا ومطرزًا بتفاصيل لامعة على تصميمه المتناسق على القوام والتنورة الطويلة المنسدلة مع الأكمام الطويلة أيضًا، بالإضافة لطبقة شفافة عند منطقة أسفل الياقة.
جنات
15 / 12
المطربة جنات اختارت اللون الأخضر في لفتة لامعة مميزة، بفستان كامل باللون الأخضر الغامق، والذي جاء بتصميم يبرز رشاقة القوام، وجاء الفستان مزينًا بالكامل بالترتر الأخضر الذي يخطف الأنظار، لإطلالة جذابة وأنيقة ومميزة.
سيرين عبد النور
15 / 13
أطلت سيرين عبد النور بأناقة بفستان باللون الأخضر، بأحدث صيحة في تصاميم صيف 2022، والتي جاءت من توقيع "دولتشي فارفالا"، بصيحة أسلوب التنورة الناعمة المنسدلة مع فتحة ساق جانبية لمزيد من الجاذبية والتألق، وجاء الجزء العلوي من الفستان بأسلوب الكروب توب الجذاب الذي يبرز رشاقة القوام بشكل لافت.
مايا دياب
15 / 14
مايا دياب تستعرض إطلالتها الملفتة كالعادة والتي جاءت باللون الأخضر بفستان مزين بطبفات وأطراف منسدلة.
نوال الزغبي
15 / 15
التفاصيل المميزة في إطلالة نوال الزغبي والتي جاءت بتطريزات لامعة ملفتة في إطلالة جديدة أنيقة.

اللون الأخضر ظهر بقوة في إطلالات النجمات مؤخرًا، حيث اخترن الظهور به في إطلالات مختلفة، في لفتة هادئة مميزة فيما يبدو لمقاومة أشعة الشمس بألوانها المتوهجة في الصيف، واللون الأخضر بشكل عام من الألوان المميزة والأساسية في عالم الموضة، حيث يعطي إحساسًا بالهدوء والراحة والسلام.

لذلك لجأت بعض النجمات لاعتماده في إطلالتهن مؤخرًا، وأطلت كل منهن بإطلالة مختلفة، خطفت الأنظار لتميزها وجاذبيتها وفكرة تنسيقها اللافتة، حتى أن بعض النجمات اخترن الظهور باللون الأخضر في أكثر من إطلالة، ومن أبرز النجمات اللائي اخترن إطلالة اللون الأخضر مؤخرًا، نوال الزغبي، سيرين عبد النور، مايا دياب، هيفاء وهبي، مهيرة عبد العزيز، وغيرهن.

 

الصور من حساب النجمات بإنستجرام

×