جولة على أبرز إطلالات أودري هيبورن بذكرى عيد ميلادها

يُصادف اليوم ذكرى ميلاد أيقونة الموضة الأشهر في العالم أودري هيبورن Audrey Hepburn والتي ولدت في عام الرابع من مايو عام 1929 وتوفيت في 20 يناير عام 1993 عن عمر 63 عاماً، وقد نجحت هيبورن Hepburn خلال مسيرتها الفنية كإحدى أشهر النجمات العالميات في السينما في تغيير الكثير من قواعد الموضة والجمال، ومازالت كُبرى دور الأزياء العالمية حتى اليوم تستوحي منها ومن أزيائها وفساتينها.

وفي كل فيلم كانت تقوم بتمثيله تطل فيه بتصاميم مُبهرة في أغلب الأحيان تكون قد صممت خصيصاً لها، لعل أشهرها كان فيلم "بريكفاست أت تيفاني" Breakfast at Tiffany's عام 1961 والذي أطلقت فيه صيحة "الفستان الأسود القصير" Little Black Dress والذي مازال الأشهر حتى يومنا هذا.

وعلى مر السنوات وخلال مسيرتها الفنية الحافلة بالأحداث أطلّت أودري Audrey في عدد كبير من الاطلالات الرائعة في المناسبات الكبيرة والمهرجانات وعلى السجادة الحمراء وهذه الإطلالات مازالت الى اليوم تشكل مصدر وحي كبير  للكثير من النجمات في عصرنا الحالي.

واليوم بمناسبة ذكرى عيد ميلادها قمنا بجمع أبرز وأجمل اطلالات النجمة الأشهر وأيقونة الموضة الأبرز على مر الزمن أودري هيبورن Audrey Hepburn لتشاهدي أناقتها المبهرة وفساتينها الرائعة التي تألقت بها خلال مسيرتها الفنية.