صور اجمل اطلالات رحمة رياض بفساتين سهرة فاخرة وعصرية

اطلالات رحمة رياض بموضة الفستان الأسود الطويل والقماش الجلدي الناعم واللماع لفت الأنظار بقصته المستقيمة والكلاسيكية بأسلوب شبابي وملفت.

وفي هذه الاطلالة، بدت رحمة رياض في غاية الاناقة متألقة بفستان سهرة فاخر من توقيع المصمم يوسف الجسمي وتميّز بالتفاصيل البراقة والنقشات الناعمة والنافرة البارزة على كامل التصميم.

اما اطلالات رحمة رياض بالفساتين الفاخرة والمتموجة فبدت ساحرة مع انتقائها فستان مكشوف الاكتاف وملفت بتدرجات الألوان المتداخلة والحيوية على طول التصميم مع الشق الجانبي البارز من دار صادق ماجد.

ولفتت اطلالات رحمة رياض الأنظار بأناقة الفستان الأسود الطويل والحريري البارز من خلال قصة الاكمام الضخمة والواسعة جداً بأسلوب حيوي وملفت للنظر.

وأتت اطلالات رحمة رياض بموضة فساتين السهرة الملونة راقية مثل اناقتها في هذه الصورة بموضة الفستان الزهري الفاتح البارز بأقمشة التول والاورغانزا مع النقشات الفاخرة على طول التصميم ملفت من دار امجد العضب.

وبدت اطلالة رحمة رياض فاخرة باللون الأخضر الفاتح مع التطريز البراق والنافر على الجهة العليا للتصميم بحبيبات الخرز الحيوية، الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الياقة العالية والبارزة بأسلوب ملكي من دار Thaher Baqer.

وفي هذه الصورة اختارت رحمة رياض اطلالة راقية من خلال الفستان النيود البراق بخطوط فضية ناعمة، مع تفاصيل الريش النافرة أسفل الاكمام بكثير من الاناقة والعصرية.

أما فستان رحمة رياض الفاخر والمرصع بالحبيبات الكريستالية الفاخرة فجعلها في غاية الاناقة من خلال القصة الضيقة التي تتسع من الأسفل مع الشق الجانبي، وتفاصيل قصة الكتف الواحد مع الكم الطويل المنسدل بأسلوب راق.

نانسي شربل الخميس, 02/25/2021 - 11:52

اطلالات رحمة رياض الأخيرة لفتت الأنظار خصوصاً مع تألقها بأجمل فساتين سهرة فاخرة وعصرية اختارتها بكثير من الرقي والانوثة. فانتقي بأسلوب اطلالات رحمة رياض اجمل الفساتين البراقة أو الملفتة بأقمشة شبابية لتكوني على خطاها ساحرة.

اليك في هذا الالبوم من الصور، اجمل اطلالات رحمة رياض بفساتين سهرة فاخرة وعصرية، لتختاري منها الاجمل والأكثر تميزاً.