صور ابرز إطلالات سيرين عبد النور في برنامج انت مين The Masked Singer

سواء كنتِ من محبات الفساتين الميدي أو الطويلة، البسيطة أو البراقة، ستجدين بالتأكيد ضالتك من وحي إطلالات سيرين عبد النور في برنامج انت مين The Masked Singer عبر MBC، فعلى مدى الحلقات الستة حتى الآن أبهرتنا إطلالات سيرين عبد النور بتنوّعها ففي كل مرة تطلّ بتصميم جديد ومميّز يحمل توقيع دار أزياء مختلف لكنها تسحرنا دائماً بجمالها وأناقتها.

جمعنا لكِ صور إطلالات سيرين عبد النور في برنامج انت مين The Masked Singer.

إطلالات سيرين عبد النور بفساتين سهرة ماكسي أنيقة

تميّزت إطلالات سيرين عبد النور بعدد من التصاميم البراقة بشكّ الترتر، ففي الحلقة السادسة من برنامج انت مين، أطلّت بفستان اخضر بقماش لامع، جاء بقصة الفتحة عند منطقة الصدر مع الشق الجانبي. وكانت بالحلقة الأولى قد إعتمد إطلالة الفستان الطويل الأسود من مجموعة Miu Miu لخريف 2020، الذي تميّز بالقماش الشفاف عند منطقة الصدر والأكمام، مع شكّ الكريستالات البرّاقة التي زيّنت صدره.

صيحة النقشات زيّنت أيضاً إطلالات سيرين عبد النور، التي أطلّن بفستان بنقشة الفهد من دولتشي اند غابانا مع التنورة التي تألفت من طبقات الكشكش.

أما لمحبات الإطلالات الأنيقة ببساطتها، فإستوحي من إطلالة سيرين بفستان اسود من دار Alaïa مع حزام عريض حدّد خصرها.

إطلالات سيرين عبد النور بفساتين قصيرة وميدي

يمكن أن تستوحي أيضاً من إطلالات سيرين عبد النور إذا كنتِ تفضّلين الفساتين القصيرة مثل إطلالتها الساحرة بفستان أحمر من مجموعة Zuhair Murad، تميّز بالتخريمات وقصّة الأكتاف العريضة، أو الميدي بإطلالتها بفستان من مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana مع تطريزات الورود باللون الأحمر.

جمعنا لكِ كل إطلالات سيرين عبد النور في برنامج انت مين The Masked Singer فأي إطلالة هي الأجمل برأيك حتى الآن؟