احدث تصاميم ازياء ملونة موضة خريف 2020 من وحي اطلالات ريا أبي راشد

تصاميم ازياء ملونة مع طبعات الورود اختارتها ريا أبي راشد من خلال الفستان الزهري الطويل والبارز بالرسمات الربيعية والزخرفات الهندسية الملفتة التي تغمر التصميم بشكل كامل.

وفي هذه الاطلالة تألقت ريا أبي راشد باحدث تصاميم ازياء ملونة مع موديلات فساتين منقوشة بلوني الأزرق والاصفر مع الرسمات الهندسية وقصة الكتف الواحد المنسدلة مع الاقمشة الواسعة.

ومن أجمل تصاميم ازياء ملونة موضة خريف 2020 من وحي اطلالات ريا أبي راشد تألقها بالفستان النيلي الحيوي والبارز مع نقشات البولكا دوت البيضاء ذات الياقة الطويلة والساتان.

كما تألقي باحدث تصاميم ازياء ملونة موضة خريف 2020 من وحي اطلالات ريا أبي راشد مع الفستان الأصفر القصير بتدرجات هادئة مع تفاصيل الكشكش على الاكتاف والجيوب الجانبية البارزة.

واختاري من وحي اطلالات ريا أبي راشد تصاميم ازياء ملونة بتدرجات الأزرق الفاتح والقوي لتختاريه بقصة مستقيمة مع الشراريب الطويلة التي تنسدل من أسفل الخصر على كامل التصميم بشكل حيوي.

أما احدث تصاميم ازياء ملونة موضة خريف 2020 فاختاريها باللون الكحلي مع الفستان القصير والضيق الذي اختارته ريا أبي راشد مع الخطوط الزرقاء الفاتحة والهندسية.

كما اختاري من اطلالات ريا أبي راشد تصاميم ازياء ملونة موضة خريف 2020 باللون الفوشيا مع قصة البلايزر المستقيمة التي تبرز بشكل مترابط مع الاكمام الطويلة والبارزة بتفاصيل الكشكش من الأسفل

اما موضة الجمبسوت فيمكنك اختيارها تصاميم ازياء ملونة بتدرجات اللون الأخضر الفاتح. اختاريه بأسلوب ريا ابي راشد مع القصة الضيقة وتفاصيل الكتف الواحد الحيوي مع الرباط الهندسي أعلى الخصر.

نانسي شربل الأربعاء, 10/14/2020 - 15:23

تصاميم ازياء ملونة لا غنى عنها في خريف 2020 خصوصاً مع الابتعاد عن الألوان الكلاسيكية التي تسيطر على هذا الموسم. فلا بد من اختيار من وحي اطلالات ريا أبي راشد احدث تصاميم ازياء ملونة مع الفساتين اليومية والموديلات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

في هذا الالبوم من الصور نستعرض لك احدث تصاميم ازياء ملونة موضة خريف 2020 من وحي اطلالات ريا أبي راشد.