صور أناقة النجمات العرب والعالميات إلى جانب سياراتهنّ الفخمة

أناقة النجمات العالميات برزت بشكل ساحر من خلال اطلالة النجمة كايلي جينر الى جانب سيارتها متألقة بموضة البنطلون الجلدي الاحمر مع القصة الواسعة والمنسقة مع الكروب توب السوداء ذات الكتف الواحد.

في هذه الصور برزت اطلالة كيم كارداشيان الى جانب سيارتها الفاخرة مرتدية فستان جلدي بالقماش المطاطي مع اللون الاصفر القوي بطريقة متناغمة مع لون سيارتها لتلفت الانظار بأناقة جريئة.

أما النجمة جنيفر لوبيز فبرزت بأناقتها عند وصولها بسيارتها الى احدى المناسبات، مرتدية فستان سهرة باللون البترولي مع الشق الجانبي الفاخر وطبقات الاقمشة الساحرة المترابطة على كامل التصميم.

بدورها تألقت النجمة انجلينا جولي بأجمل صيحات الفساتين الكاجوال باللون الابيض مع القصة المريحة. وهذه الصورة التقطت الى جانب سيارتها الفاخرة في وضح النهار.

وأتت أناقة Bella hadid ساحرة الى جانب سيارتها الفخمة ومتألقة باللون الابيض مع الجمبسوت المريح وصيحة البوت الضخم والمسطح.

 أما أناقة النجمات العرب إلى جانب سياراتهنّ الفخمة برزت من خلال اطلالة النجمة نانسي عجرم أثناء حملها الاخير بفستان طويلة ومقلم بطريقة مريحة مع الحذاء المسطح.

بدورها برزت اطلالة هيفاء وهبي بالقرب من سيارتها الفاخرة مرتدية تنورة فاخرة وواسعة مع التوب السوداء والجاكيت الضخمة.

أما النجمة نجوى كرم فاختارت إلى جانب سياراتها الفخمة التنورة القصيرة البارزة بألوان متعددة مع التوب السوداء الضيقة بأسلوب عصري.

بدورها استعرضت النجمة احلام أناقتها الفاخر بالقرب من سيارتها الملفتة مرتدية فستان سهرة ضخم باللون البنفسجي مع طبقات الكشكش البارزة على كامل التصميم المميز.

نانسي شربل الثلاثاء, 09/08/2020 - 16:28

أناقة النجمات العرب والعالميات تبرز في العديد من الاطلالات الفاخرة والمواكبة لاجدد صيحات الموضة، خصوصاً عند الظهور إلى جانب سياراتهنّ الفخمة بأرقي التصاميم وأكثرها جرأة. فشاهدي كيف تظهر أناقة النجمات العرب والعالميات بطرق مختلفة عن اطلالاتهن اليومية.

اليك في هذا الالبوم الذي اخترناه لك، صور أناقة النجمات العرب والعالميات إلى جانب سياراتهنّ الفخمة. فما رأيك بها.