صور ابرز اطلالات اليسا ومراحل تطورها بمناسبة اطلاق اغنيتها الجديده "صاحبة رأي"

بفكرة مبتكرة تجمع بين الماضي والحاضر، أطلقت النجمة إليسا أغنيتها الجديدة "صاحبة رأي" من ألبومها المرتقب والذي يحمل الإسم نفسه. وللترويج عن هذه الأغنية قامت بنشر عدد من الصور على صفحتها على إنستقرام بإطلالات سبق أن أطلت بها منذ سنوات وأثارت فيها الجدل.

وفي هذه المناسبة إخترنا لكن صور ابرز اطلالات اليسا ومراحل تطورها بمناسبة اطلاق اغنيتها الجديده "صاحبة رأي".

إليسا تختار إطلالات ظهرت بها قبل 20 عاماً

نشرت إليسا عدداً من الصور في إطار حملتها الدعائية لأغنيتها الجديدة، وقد إختارت أن تطلّ بفستان أسود قصير وضيّق الأمر الذي فاجأ معجبيها لأنه نفسه الذي أطلت به إليسا على غلاف ألبومها الأول "بدي دوب" عام 1999.

كما إختارت في إحدى الصور، بدلة أنيقة باللون الأبيض تألفت من بلايزر طويل وسروال. ونشرت صورة لم يظهر منها سوى فستانها الأبيض من الخلف والذي تميّز بظهره المكشوف.

مراحل تطوّر إطلالات اليسا

تحتل أغاني النجمة اليسا وألبوماتها المراتب الأولى خلال ساعات من طرحها، فقد أثبتت من خلال مسيرتها الفنية أنها من النجمات الأشهر في عالمنا العربي. وإلى جانب نجاحها الفنيّ، تُعتبر إليسا من النجمات الأكثر أناقة وتتميّز بإطلالاتها العصرية والأنيقة والتي تحمل توقيع أهم دور الأزياء العالمية.

في بداية مسيرتها، أثارت إليسا الجدل بسبب جرأة إطلالاتها، كما كانت تميل إلى الأسلوب الكاجول البسيط.

لكن من إزدياد شهرتها، شهدت إطلالات إليسا تطوّراً جذرياً، فباتت تختار لوكاتها بحرص أكثر وتلجأ إلى أشهر المصممين العرب مثل إيلي صعب، الذي إختارت من مجموعاته عدداً من الفساتين الطويلة الأنيقة المزيّنة بالشك، كما أطلت بطقم مؤلف من شورت وبلايزر من قماش الترتر مع رسمات النجوم.

كما إرتبط إسمها أيضاً بدور أزياء عالمية  مثل بالمان، فيكتوريا بيكهام، Azzaro، ماركيزا، ديور ودايفيد كوما الذي إختارت من مجموعته إطلالتها لحفلها الأخير الذي احيته أونلاين فستان قصير باللون الأسود.

وإلى جانب الفساتين، تختار اليسا الجمبسوت، فقد أطلت في أخر حفل لها في مصر بحمبسوت أسود نسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الأحمر.