أبرز اطلالات آيشواريا راي وزوجها بعد إصابتهما بفيروس كورونا

في هذه الصورة برزت اطلالات آيشواريا راي وزوجها بأناقة اللون الاسود مع تألقهم ببدلات رسمية فاخرة وكلاسيكية.

سحرتنا اطلالات آيشواريا راي بالفستان الاسود الضيق في حين اختار زوجها بنطلون الجينز مع الجاكيت الجلدية الحمراء.

لا تتخلى آيشواريا راي عن الزي الهندي الرسمي وتختاره في العديد من المناسبات الاجتماعية بأسلوب عصري الى جانب زوجها الذي يتألق ببدلة رسمية سوداء.

اختارت آيشواريا راي في هذه الصورة فستان سهرة براق بالتدرجات البرونزية وحبيبات الباييت، في حين اختار زوجها البدلة التوكسيدو الرسمية باللون الاسود.

اطلالات آيشواريا راي وزوجها بالزي الهندي، فاختارت الفستان الفضي البراق مع الوشاح المنسدل على الاكتاف في حين تألق زوجها بالزي الرسمي مع النقشات والتطريزات الهندسية.

في هذه الصورة اختارت آيشواريا راي موضة الفستان الاحمر البارز مع الاقمشة المنسدلة من الامام وكعادته اختار زوجها البدلة الرسمية مع القميص البيضاء ذات الازرار السوداء.

اطلالات آيشواريا راي وزوجها كاجوال في هذه الصورة مع المعطف المزخرف والملون وبت اطلالة زوجها شبابية ورياضية.

في هذه الصورة سحرتنا اطلالات آيشواريا راي وزوجها بالملابس الهندية التي يخترنها في العديد من المناسبات الرسمية.

اطلالات آيشواريا راي وزوجها أنيقة في هذه الصورة مع الفستان الاسود الطويل والمزخرف الى جانب اطلالة زوجها بالبدلة الساتان العصرية.

أتت اطلالات آيشواريا راي وزوجها ملفتة مع التصاميم البراقة والخطوط المزخرفة وتألق زوجها ببدلة كحلية رسمية مع ربطة العنق المنقوشة.
 

نانسي شربل الإثنين, 07/13/2020 - 14:07

تحرص النجمة الهندية آيشواريا راي على الظهور في أغلبية المناسبات الاجتماعية برفقة زوجها بأناقة وصيحات ملفتة في عالم الموضة. ولكن هذه المرة ما جمع هذا الثنائي جاء مفاجئاً وصادماً على محبيهم بعد إعلان إصابتهما بفيروس كورونا.

في هذا الالبوم من الصور، تابعي أبرز اطلالات آيشواريا راي وزوجها بعد إصابتهما بفيروس كورونا، فما رأيك بها؟