صور احدث اطلالات نهى نبيل لافكار ملابس عيد الفطر 2020

من اطلالات نهى نبيل الساحر والتي يمكن أن تكون من اختيارك موضة الفستان الاصفر الفاتح الي يمكنك اختياره بقصات واسعة وخطوط مضلعة وساحرة في عيد الفطر 2020.

في هذه الاطلالة برزت أناقة نهى نبيل بموضة الجمبسوت الشبابي مع قماش الجينز الداكن ونسّقته مع الحذاء الجلدي البني المزخرف وعالي الساق.

ومن  اطلالات نهى نبيل الساحر تنسيق البنطلون الاسود مع الكاب المزخرف البني ذات النقشات الناعمة والمتداخلة من دن اخفاء اليدين.

أما موضة الجلد فتعتبر من اجمل ملابس عيد الفطر 2020 خصوصاً عند اختيارها من اطلالات نهى نبيل بفستان واسع مع لوني الاسود والبيج للحصول على إطلالة مشرقة.

ومن اطلالات نهى نبيل الراقية لافكار ملابس عيد الفطر 2020، موضة اللون الابيض الفاخر مع البنطلون المستقيم والمعطف الطويل.

ومن افكار ملابس عيد الفطر 2020 طريقة تنسيق البرمودا الواسع البني مع المعطف الطويل واختاريه من اطلالات نهى نبيل مع البوتس الابيض.

ولا تتخلي في عيد الفطر 2020 عن اطلالات نهى نبيل الراقية من خلال البرمودا الجلدي الواسع مع الجاكيت البنفسجية الواسعة ذات الجيوب البارزة.

واللافت في عيد الفطر 2020، احدث اطلالات نهى نبيل بموضة التنورة الجلدية البنية التي يمكن تنسيقها مع التوبات البيضاء ذات الاقمشة الكشكش.

أما موضة البنطلون الجلدي الاسود الواسع والمثني من الاسفل يمكنك اختياره في عيد الفطر 2020 بأسلوب اطلالات نهى نبيل مع التوب السوداء الضيقة.

نانسي شربل الأربعاء, 05/20/2020 - 22:42

اذا كنت تبحثين عن ملابس عيد الفطر 2020 لتكون من اختيارك بأساليب عصرية وتصاميم ملفتة ومحتشمة لهذه المناسبة، لا بد من مواكبة اطلالات نهى نبيل لتختاري على طريقتها أجمل الصيحات والموديلات الراقية في عالم الموضة.

في هذا الالبوم، تابعي صور احدث اطلالات نهى نبيل لافكار ملابس عيد الفطر 2020، واختاري منها ما يعجبك.