كريس جينر تتفوّف على بناتها الكارداشيان في هذه الإطلالات

عندما تطلّ عائلة الكارديشيان، تتوجّه الأنظار عادة الى كيم وكلوي وكاندل وكايلي، ولكن إذا حدّقنا جيّداً بإطلالات الـ Momager(الوالدة المديرة الأعمال) كما تلقّب نلاحظ انها تفوّقت في عدد من المناسبات على بناتها الكارداشيان.

تنجح كريس لدى إختيار إطلالاتها بأن تمزج بين القطع الكلاسيكية مع أخرى عصرية، فتُطلّ رغم تقدّم عمرها وبلوغها 64 عاماً بلوكات عصرية أنيقة. أما البدلة، فهي قطعة تعشقها كريس جينر إذ تختارها في أغلب إطلالاتها، سواء البدلة الكلاسيكية أو المزينة بالشكّ كتلك التي تألقت بها ن مجموعة  Alexander McQueen وكذلك البلايزر بالقصة الـassymetric من OFF-WHITE للمسة من العصرية.

وعندما تُطلّ كريس على السجادة الحمراء، فالفستان الطويل الراقي يكون خيارها الأول، وتنتقي قصات مناسبة لعمرها وقوامهافات، وكما بناتها لا تتخلى في بعض الأحيان عن لمسة من الجرأة في اللوك.

أما في ما يتعلّق بالألوان فعادة ما تلجأ كريس إلى الإطلالات المونوكروم بالأسود والأبيض، لكن الأحمر هو أيضا من ألوانها المفضلة.

لحفل الميت غالا عام 2019 خطفت الأنظار بجمبسوت مع كاب من ماركة Tommy Hilfiger، أما في العام 2016 فقد أطلت على السجادة الحمراء فستان أسود طويل من تصميم زهير مراد تميّز بالقصات الهندسية.