فساتين بلقيس الراقية باللون الأحمر

بين بلقيس واللون الأحمر قصة عشق قديمة، إذ نراها تتألق في كثير من الحفلات وجلسات التصوير بفساتين راقية باللون الأحمر تحمل توقيع أهم المصمم العرب والعالميين، مثل ايلي صعب، يوسف الجسمي، فؤاد سركيس، مرمر حليم، الكسندر ماكوين، وغيرها من الأسماء التي قدّمت لها فساتين جعلتها تخطف الأنظار بها.

تختار بلقيس إطلالاتها بعناية، وتنتقي دائماً تصاميم تتميّز بالأناقة والرقي كما تحرص على أن تكون أيضاً عصرية بلوكاتها، بعض الفساتين مزيّن بالشكّ فيما البعض الأخر يتميّز بالقصات الهندسية التي تليق بقوامها الرشيق. وفي حين تعتمد بلقيس على التنويع في إطلالاتها من حيث القصات والألوان، لكن نلاحظ أن اللون الأحمر هو أكثر الألوان الذي تعتمده لإطلالاتها في الحفلات والمناسبات وحتى في جلسات التصوير.

ففي احدى الحفلات أطلت بلقيس بفستان أحمر من تصميم يوسف الجسمي، تميّز جزوه العلوي بالتطريز البراق ليتّسع إبتداء من منطقة الخصر بطبقات الشيفون الناعمة. ومن توقيع ايلي صعب، تألقت بإطلالة راقية تميّزت بالشك. كذلك اختارت إطلالة بفستان من تصميم الكسندر ماكوينAlexander Mcqueen  باللون الأحمر الفاتح، وجاء التصميم محتشماً وناعماً بأكمام طويلة فضفاضة والخصر مزيّن بحزام ذهبي رفيع.

هذه التصاميم وغيرها باللون الأحمر جمعناها لكنّ بالصور لتستوحي منها أجمل الإطلالات.