سعاد حسني تلهمك أجمل الاطلالات من موضة 2019

سعاد حسني في لوك عصري بالسروال والجيليه

فستان كشكش من  Innika Choo

فستان منقط من Rebecca de Ravenel

سعاد حسني في قميص وتنورة لاطلالة صباحية

اطلالة ناعمة لسعاد حسني في فستان قصير وحذاء باللون الأسود

اطلالة جميلة لسعاد حسني في القماش المنقط

فستان أبيض من  Valentino

اكسسوار شعر من Slip  

حذاء باللون البيج من Salvatore Ferragamo

حقيبة يد حمراء من Prada

قميص منقط من  SAINT LAURENT

قبعة من Philip Treacy

فستان قصير من LoveShackFancy

قميص مقلم من Loewe

حذاء بني من Gucci

قبعة من Eugenia Kim

تنورة ميدي من Burberry

فستان منقط من Andrew Gn

فستان معرق من Andrew Gn

سعاد حسني واطلالة شبابية بالقميص المخطط 

فستان صيفي جميل اختارته سعاد حسني

كانت سعاد حسني تتمتع بنعومة وجمال لافت

لوك رائع باللون الأبيض نسّقته سعاد حسني

هلا جرجورة الأربعاء, 08/21/2019 - 12:56

"سعاد حسني" أو الملقبة بساندريلا السينما المصرية  كانت ومازالت تعتبر من أبرز النجمات ومن أكثرهن جمالاً ونعومة في الوطن العربي، كما أن أسلوبها في الموضة كان ملفتاً ومتميزاً منذ أن دخلت عالم الفن والأضواء ولاسيما أنها كانت قد جمعت فيه بين النمط الأنثوي وبين النمط الشبابي المتمرد، وتعتبر "سعاد حسني" مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء ومن النجمات الحاليات كما أنها حتى الآن تصنف كأيقونة من أيقونات الموضة والجمال.

وكثيرات من النساء يحاولن التشبه بها ان كان من ناحية الشكل، أو أسلوب وطريقة اللباس، وبما أن موضة هذا الموسم تعود الى حقب زمنية قديمة ولاسيما الخمسينيات والستينيات والسبعينيات أصبح من السهل أن ننسق اطلالات مشابهة لاطلالاتها عن طريق موضة 2019.

ومن المعروف عن سعاد حسني أنها كانت تعشق موديلات الفساتين الناعمة التي تحدد الخصر، كما القصات المكشوفة الأكتاف، والتنانير التي يصل طولها حد الركبة، وأحياناً كنا نراها في السراويل العريضة مع القمصان الخفيفة.

وأيضاً كانت تقضل الأزياء الملونة والأقمشة المعرقة أو المنقطة والمقلمة، وتهتم كثيراً بالاكسسوارت وبشكل خاص زينة الرأس مثل القبعات أو الفولارات والشرائط. وجميع ما ذكرناه سابقاً يعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا قطع منها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية أمثل “ فالنتينو” Valentino، “غوتشي” Gucci، “برادا” Prada، “بربري” Burberry، “سانت لواران” Saint Laurent والقائمة تطول.

سعاد حسني كانت ومازالت أحد أبرز أيقونات الموضة والجمال، استوحي منها أجمل الاطلالات من أحدث مجموعات 2019 لتتألقي بأسلوبها الأنثوي والجذاب.