صدمت جمهورها بخبر اعتزالها... شاهدي كيف تطوّرت إطلالات إليسا منذ بداياتها وحتى اليوم

صدمت الفنانة إليسا اليوم جمهورها والوسط الفنيّ بتغريدة أعلنت فيها إعتزالها الفنّ، كاشفة أن الألبوم الذي تحضّر له حاليًا هو الأخير في مسيرتها الفنية. وسواء سيكون قرار إليسا حاسماً أو ستعود عنه لاحقاً كما سبق لعدد من الفنانات أن أعلن إعتزالهنّ ومن ثم تراجعن، سنتذكّر اليوم بالصور كيف تطوّرت إطلالات إليسا منذ بداياتها وحتى اليوم.

تُعتبر إليسا اليوم من أشهر النجمات في عالمنا العربي، وتتميّز بإطلالاتها العصرية والأنيقة والتي تحمل توقيع أهم دور الأزياء العالمية.

لكن الموضة تتطوّر مع السنوات، وكذلك فعلت إليسا بإطلالاتها رغم الضجة التي أحدثتها في بداياتها إذ إتهمت بالجرأة في إختياراتها، وغالباً ما كان يطغى عليها الطابع الكاجوال والكلاسيكي فكانت تًطل في جلسات التصوير بالجينز أو الملابس البسيطة من حيث التصميم.

وكلما زادت شهرة إليسا، تطوّر معها أسلوبها بشكل لافت فأصبحت إختياراتها تلائم قوامها بشكل أنيق وخاصة الخصر وتتميّز بالرقيّ والأناقة والأنثوية، كما بات إسمها يرتبط بأشهر مصممي الأزياء العرب والأجانب أمثال إيلي صعب، بالمان، فيكتوريا بيكهام، Azzaro، ماركيزا، ديور وغيرهم.

ومن ناحية اختيار الألوان، تميل اليسا الى اللون الأسود، لكنها تنوّع في إطلالتها فنراها مثلا بالفضي والذهبي والزهري، لكنها تبتعد عن الألوان الصارخة.

تابعي معنا بالصور تطوّر إطلالات إليسا منذ بداياتها وحتى اليوم.