من الأكثر أناقة نوال الزغبي أم إبنتها تيا ديب؟

صحيح أن فارف العمر كبير بين نوال الزغبي وإبنتها تيا ديب، لكن "النجمة الذهبية" لطالما إشتهرت بإطلالاتها الشبابية العصرية التي تواكب فيها أحدث صيحات الموضة، سواء الكاجوال أو الرسمية، كما تتميّز في إختياراتها الموفقة دائماً لتصاميم تلائم قوامها الرشيق.

والبنت سرّ أمها، إذ تنال تيا ديب، إبنة نوال الزغبي في الفترة الأخيرة، شهرة واسعة على صفحتها على إنستقرام وذلك بسبب الصور التي تنشرها، والأناقة التي تتميّز بها في إختيار إطلالات عصرية شبابية، وهي قد ورثت بالتأكيد أناقة والدتها، لكن كل واحدة منهما تتبع خطاً في الموضة مختلف عن الأخرى  يتناسب أكثر مع عمرها، فمثلا إطلالات تيا تتصف بالجرأة، على عكس اطلالات نوال.

وإلى جانب الإطلالات العصرية التي تتمتعان بها، كذلك نلاحظ الشبه الكبير بين الأم وإبنتها، خصوصاً لناحية الشعر الأشقر الطويل والماكياج.

وفي حين تميل النجمة نوال الزغبي إلى نشر صور أكثر بإطلالاتها بفساتين السهرة الطويلة التي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء مثل إيلي صعب، زهير مراد ومؤخراً تطلّ بتصاميم من دار لابرجوازي، إلا ان صفحتها على إنستقرام لا تخلو أيضاً من اللوكات الكاجوال بالجمبسوت، والجينز مع التي شيرت. على عكس صفحة إبنتها تيا التي تميل أكثر إلى الإطلالات الكاجوال.

فمن الأكثر أناقة برأيك نوال الزغبي أم إبنتها تيا ديب؟