في عيد ميلادها ..أهم المحطات في حياة نيكول سابا وقصة حبها لزوجها

تعيش نيكول سابا مع زوجها يوسف الخال وطفلتهما "نيكول" حياة زوجية مستقرة بعدما ارتبطا منذ بداياتهما بقصة حب عاصفة.

تخرجت نيكول سابا من كلية الاداب قسم علم نفس، وشاركت في بدايتها كـ"موديل" من خلال كليب "عيني" للنجمين حميد الشاعري وهشام عباس عام 1997.

 شاركت في فرقة الفور كاتس بين عامي 1998 و2000 حيث لاقت الفرقة نجاحا شعبيا لافتا.

الصدفة لعبت دورها مع نيكول سابا على صعيد التمثيل بعدما شاهد النجم عادل إمام صورتها على غلاف إحدى المجلات حيث كان يبحث عن فتاة تجسد دور فتاة دنماركية في فيلمه "التجربة الدنماركية"، فطلبها للتمثيل معه عام 2003.

 انفصلت عن فرقة الفور كاتس واستكملت مشوارها الفني بمفردها واصدرت اول البوم لها عام 2004، وتوالت بعدها اعمالها الفنية ومشاركتها بالعديد الأفلام المصرية والمسلسلات المصرية، ومن أبرز أفلامها " "1/8 دستة أشرار"، "ليلة البيبي دول"، فيلم "السفاح"، "عمليات خاصة".

جمعتها الصدفة مع الممثل يوسف الخال أثناء فترة مشاركتها في فرقة الفور كاتس، فأغرما ببعضهما .

انفصل الثنائي ست سنوات بعد مشاركة نيكول سابا مع النجم عادل إمام في فيلم "التجربة الدانماركية" جراء اعتراض يوسف الخال على بعض مشاهدها التمثيلية الجريئة.

وفي هذه الأثناء خاض كل منهما تجربة عاطفية على حدة حيث ارتبطت نيكول سابا بعلاقة خطوبة مع  الممثل ياسر جلال، كذلك ارتبط يوسف الخال بعلاقة خطوبة مع فتاة من خارج الوسط الفني، لكن كل منهما فسخ الخطوبة بعد فترة قصيرة.

وفي العام 2008 بدأت علاقتهما بالعودة تدريجيا وتوجا قصة حبهما بالزواج في 22 يناير من عام 2011 وانجبا طفلتهما "نيكول".

نيكول سابا بصورة طريفة مع ابنتها "نيكول" والتي تخفيها عن الأضواء.

ابنة نيكول سابا ويوسف الخال حيث يحرصان اخفاء صورها عن الإعلام.

نيكول سابا تنشط حاليا في احياء الحفلات الغنائية في مصر، اما تمثيليا فكان آخر اعمالها عام 2018 بالجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة" مع النجم تيم حسن.

احسان علوه الأربعاء, 06/26/2019 - 15:45

نيكول سابا تتم اليوم عامها الـ45 حيث أنها مولودة في 26 يونيو من عام 1974 ، وتعتبر حاليا من احدى النجمات اللبنانيات اللواتي يجمعن بين مهنة التمثيل وبين احتراف الغناء، وباتت تقيم منذ سنوات مع زوجها الممثل يوسف الخال في مصر والذي أنجبت منه طفلتها الوحيدة "نيكول".

وبمناسبة عيد ميلاد نيكول سابا اليوم، تعرفوا معنا على أبرز المحطات الهامة في حياتها وقصة حبها مع زوجها الممثل يوسف الخال.