انفصال 9 ثنائيات من نجوم هوليوود يثير الجدل بين جمهورهم.. أحدثهم برادلي كوبر وإيرينا شايك

برادلي كوبر وإيرينا وشايك

منذ أيام انتشرت التقارير عن انفصال برادلي كوبر وإيرينا شايك بسبب غياب برادلي الدائم عن إيرينا، خاصة في أثناء تصويره لفيلم A Star is Born وكذلك انتشرت الشائعات عن علاقة حب تربطه بنجمة فيلمه ليدي جاجا.

ليدي جاجا وكريستيان كارينو

انفصلا الثنائي بشكل مفاجيء بعد حفل أوسكار في فبراير 2019 وقال الكثيرون إن السبب هو وجود علاقة عاطفية بين جاجا ومخرج فيلمها A Star is Born  برادلي كوبر.

كريس مارتن وداكوتا جونسون

منذ أيام انفصل الثنائي بعد عامين من الارتباط بسبب رغبة كريس في إنجاب الأطفال أما داكوتا فتريد تأجيل الأمر.. بحسب تقارير.
 

نيكولاس كيدج وايريكا كوكي

أحد أغرب الانفصالات حيث تطلقا بعد 4 أيام من الزواج دون معرفة أى أسباب ولكنهما رصدا وهما يتشاجران في المطار بعد الزواج بيوم واحد.

أديل وسيمون كونيكي

بعد عامين من الزواج انفصلت الحائزة على جائزة جرامي عن زوجها في الـ19 من إبريل الماضي.

بري لارسون وأليكس جرينوود

بعد 3 سنوات من الخطبة، انفصلت بري لارسون عن نجم الروك في يناير 2019 حيث بدأت علاقتهما في 2013 وارتبطا في 2016.

أمير هيرد وفيتو سكناببل

بعد عام من المواعدة انفصلا الثنائي في مارس 2019 بسبب بعد المسافة بينهما ما أدى إلى جفاء في العلاقة.

بن أفليك وليندساي شوكوس

في إبريل الماضي انفصل نجم باتمان عن منتجة ساترداي نايت لايف للمرة الثانية وذلك بسبب تواجد بن أفليك الدائم في لوس أنجلوس أما هي فتتواجد على الدوام في نيويورك بسبب عملها.

كيت بيكنسيل وبيت ديفيدسون

انفصلت الأربعينية عن ابن العشرينات بيت ديفيدسون بعد 4 شهور من المواعدة وقالت كيت أن تركيز الناس على تلك العلاقة جعلها تتخذ قرار بعد إكمالها.

إيهاب المصري الإثنين, 06/17/2019 - 15:44

يبدو أن عام 2019 سيكون عام القلوب المكسورة بعد تتابع الكثير من حالات الانفصال بين ثنائيات كانت تربطها علاقة حب شديدة.. ونرصد في هذا الألبوم 9 انفصالات بين نجوم هوليوود