قصص الحب الأقل شهرة في حياة نجوم ومشاهير بوليوود

أفانتيكا مالك (Avantika Malik) ورانبير كابور (Ranbir Kapoor):

قبل أن تبدأ قصة الحب التي تجمع ما بين أفانتيكا مالك وعمران خان (Imran Khan) والتي انتهت بالزواج، واعدت أفانتيكا لبعض الوقت رانبير كابور قبل تنتهي علاقتهما بالانفصال، المثير للاهتمام أن أفانتيكا ورانبير أصبحا صديقين جيدين بعد انفصالهما وامتدت علاقة الصداقة هذه لتشمل عمران خان الذي أصبح صديق مقرب لرانبير فيما بعد.

أوبن باتل (Upen Patel) وأمريتا أرورا (Amrita Arora):

أمريتا أرورا واعدت عارض الأزياء الهندي أوبن باتل لبضعة سنوات، إلا أن علاقتهما انتهت بالانفصال، وكما يعرف الكثيرين فإن أمريتا متزوجة حاليا من رجل الأعمال شاكيل لاداك (Shakeel Ladak).

دينو موريا (Dino Morea) ولارا دوتا (Lara Dutta):

لارا دوتا واعدت لعدة سنوات الممثل الهندي كيلي دورجي (Kelly Dorjee) وهي علاقة قد يذكرها الكثيرين، خاصة وأنها تضمنت انتقالهما للإقامة معا في منزل واحد والحديث عن تخطيطهما للزواج، ولكن ما قد لا يذكره الكثيرين أن دينو موريا، صديق كيلي المقرب، بدأ في مواعدة لارا بعد انفصالها عن كيلي إلا أن علاقتهما لم تستمر لفترة طويلة وانتهت بالانفصال.

رانفير سينغ (Ranveer Singh) وأهانا ديول (Ahana Deol):

رانفير سينغ وأهانا ديول تواعدا لفترة لا بأس بها في الماضي، ويبدو أنهما قد احتفظا بعلاقة جيدة بعد الانفصال، لذلك لم يجد أي منهما مشكلة حقيقية في دعوة الآخر لحضور احتفالات زفافه.

سهى علي خان (Soha Ali Khan) وسيدهارث (Siddharth):

سهى علي خان والمغني الشهير سيدهارث جمعتهما علاقة رومانسية خلال فترة عملهما معا في فيلم Rang De Basanti، ولقد استمرت علاقتهما لبضعة سنوات، إلا أنها انتهت بالانفصال، وقيل إن السبب هو تردد سيدهارث في خطوة الزواج، كما يعرف الكثيرين فإن سهى عثرت على الحب في وقت لاحق وتزوجت من الممثل كونال خومو (Kunal Kemmu) وأنجبا خلال زواجهما طفلة صغيرة أطلقا عليها اسم إنايا نعومي (Inaya Naumi).

شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وهريشيتا بهات (Hrishita Bhatt):

يمكنك أن تجد الكثيرين الذين يذكرون العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين شاهيد كابور وكارينا كابور (Kareena Kapoor)، ولكن القليلون فقط يذكرون قصة الحب التي جمعت ما بين شاهيد والممثلة الهندية هريشيتا بهات أو الفيديو الموسيقي الرائع " Aankhon Mein Tera Hi Chehra" الذي ظهر فيه الاثنان وأظهر مدى الحب الذي كان يحمله كلاهما للآخر وقتها، ولكن علاقتهما انتهت بالانفصال وزواج كل منهما من شخص آخر.

عدي شوبرا (Uday Chopra) وتانيشا موخرجي (Tanisha Mukherjee):

عدي شوبرا وتانيشا موخرجي تقابلا ووقعا في الحب خلال فترة عملهما معا في فيلم Neal n Nikki ولقد استمرت علاقتهما لفترة لا بأس بها بعد انتهاء وعرض الفيلم، وقيل إنهما كانا يستعدان للزواج إلا أنهما تراجعا عن ذلك القرار في وقت لاحق بسبب إصرار تانيشا على توقيع عدي على اتفاق ما قبل الزواج.

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 06/17/2019 - 13:02

على مدار السنوات العديدة الماضية، قدمت لنا بوليوود الكثير من الرومانسية وقصص الحب التي تحبس الأنفاس سواء على الشاشة أو في عالم الواقع، وكما هو متوقع، فإن قصص حب نجوم ومشاهير بوليوود في عالم الواقع، كانت ولا تزال تنجح دائما في إثارة اهتمام وجذب أنظار الجمهور، ولذلك غالبا ما ستجد أن محبي السينما الهندية يعرفون كل ما نشر أو قيل عن الثنائيات الحالية أو السابقة الأكثر شهرة في بوليوود، إلا أن القليلين فقط هم من يعرفون بأمر قصص الحب الأقل شهرة في حياة نجوم ومشاهير بوليوود والتي انتهت منذ سنوات عديدة، وهو ما جعلها تصبح في طي النسيان.

وفيما يلي مجموعة من أشهر نجوم ومشاهير بوليوود الذين قد لا يعرف أو يذكر أي من معجبيهم حقيقة أنهم تواعدوا في أحد الأيام: