مناسبات قام خلال أطفال العائلة المالكة بالتلويح بأيديهم لأفراد الجمهور

الأمير أندرو (Prince Andrew) في احتفالية Trooping the Colour في عام 1964 والتي قامت خلال الملكة بتقديم أصغر أبنائها الأمير إدوارد (Prince Edward) للعالم، وكان وقتها عمر لا يتجاوز 3 أشهر، خلال نفس الاحتفالية شوهد الأمير أندرو وهو يقوم بمحاكاة والدته الملكة ويقوم بالتلويح بيده في تحية لأفراد الجمهور.

الأمير تشارلز وهو يقوم بالتلويح بيده في تحية لوالده الأمير فيليب (Prince Philip) ووالدته ملكة بريطانيا، وكان عمر الأمير تشارلز وقتها لا يتجاوز 3 أعوام.

الأمير جورج (Prince George) بصحبة والديه أمام مدخل جناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن في شهر يوليو 2013 وكان عمره وقتها لا يتجاوز يوم واحد.

الأمير لويس وهو يقوم بمحاكاة شقيقته الكبرى الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، ويقوم بالتلويح في تحية لأفراد أفراد الجمهور من شرفة قصر باكنغهام خلال احتفالية Trooping the Colour لعام 2019.

الأمير لويس (Prince Louis) في أول ظهور له في احتفالية Trooping the Colour سرق الأضواء خلال الاحتفالية السنوية الشهيرة، عندما قام بالتلويح بيده في تحية للجموع التي احتشدت أمام قصر باكنغهام للمشاركة في الاحتفالات الرسمية بعيد الميلاد الثالث والتسعين لملكة بريطانيا.

الأمير لويس وهو يقوم بالتلويح مودعا خلال احتفالية Trooping the Colour لعام 2019 وهو في طريقه لمغادرة شرفة قصر باكنغهام إلى داخل القصر بصحبة والدته كيت ميدلتون (Kate Middleton) ولقد جاء ذلك بعد تشجيع من والدته كيت والتي قالت له وقتها: "هلا قمنا بالتلويح مودعين".

الأمير هاري وليدي لويز وندسور (Lady Louise Windsor) وهما يقومان بالتلويح بيديهما في تحية لأفراد الجمهور خلال حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون في عام 2011.

الأمير هاري (Prince Harry) وهو في اليوم الأول من دوامه الدراسي في مدرسة الحضانة وكان عمره وقتها لا يتجاوز 3 أعوام.

الأمير وليام في أول يوم له في المدرسة في شهر يناير في عام 1987 وكان عمره وقتها لا يتجاوز 4 أعوام.

الأمير وليام (Prince William) في جلسة تصوير بصحبة والديه الأمير تشارلز (Prince Charles) والأميرة ديانا (Princess Diana).

الأميرة آن (Princess Anne) بصحبة والدتها الملكة والأميرة مارجريت (Princess Margaret) في بالمورال في عام 1954.

الأميرة تشارلوت وهي تقوم بمحاولة محاكاة الملكة والتلويح بيدها في تحية لأفراد الجمهور، وكان ذلك خلال احتفالية Trooping the Colour لعام 2018، وقتها كان عمر الأميرة تشارلوت لا يتجاوز 3 أعوام.

الأميرة تشارلوت وهي تقوم بتحية الحشود أمام مستشفى سانت ماري في شهر إبريل في عام 2018 وهي في طريقها لمقابلة شقيقها حديث الولادة آنذاك الأمير لويس.

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 06/12/2019 - 10:47

من بين أكثر المشاهد شيوعا في المهمات والاحتفالات والمناسبات الرسمية الملكية، هو مشهد قيام أفراد العائلة المالكة البريطانية، بالتلويح بأيدهم في تحية ملكية للعشرات وأحيانا المئات أو الآلاف من معجبيهم، الذين تجمعوا من أجل إلقاء نظرة عليهم أو استقبالهم أو مشاركتهم الاحتفال بإحدى المناسبات الهامة، ولكن يبدو أن فن التحية الملكية قد أجاده أفراد العائلة المالكة البريطانية منذ الصغر، والدليل على ذلك المناسبات العديدة التي شوهد فيها الأفراد الأصغر سنا من العائلة المالكة البريطانية وهم يقومون بتحية أفراد الجمهور ببراعة، وكأنهم قد اعتادوا على القيام بذلك منذ سنوات عديدة.

فيما يلي مجموعة من أشهر المناسبات التي قام خلال أطفال من العائلة المالكة البريطانية بالتلويح بأيديهم لأفراد الجمهور في تحية ملكية: