أشهر نجوم ومشاهير بوليوود الذين ظهروا في الأفلام بشخصياتهم الحقيقية

أكشاي كومار (Akshay Kumar) في فيلم " The Shaukeens":

شخصية الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ليزا هايدون (Lisa Haydon) في فيلم " The Shaukeens" كانت شديدة الإعجاب بالنجم أكشاي كومار لدرجة الهوس، الطريف أن أكشاي ظهر بشخصيته الحقيقة وقام بالسخرية من نفسه ومن حياته المهنية في بوليوود خلال مشاهده في الفيلم.

جوفندا (Govinda) وجوهي تشاولا (Juhi Chawla) في فيلم " Andaz Apna Apna":

فيلم " Andaz Apna Apna" تضمن العديد من المشاهد الطريفة والرائعة وكان من بينها مشهد ظهور الممثلة الهندية الشهيرة جوهي تشاولا بشخصيتها الحقيقية في مشهد حلم لأحد أبطال الفيلم، كما تضمن الفيلم أيضا ظهور الممثل والسياسي الهندي الشهير جوفندا في الفيلم بشخصيته الحقيقية.

رانبير كابور (Ranbir Kapoor) في فيلم " Bhootnath Returns":

من في بوليوود يمكنه أن يضيع فرصة الظهور في أحد أفلام أسطورة بوليوود أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) حتى ولو في دور صغير؟ وربما يكون هذا هو أحد أهم الأسباب التي جعلت الممثل الهندي الشهير رانبير كابور يظهر في دور صغير في فيلم " Bhootnath Returns" أمام أميتاب باشتان، قام فيه بدور بشخصيته الحقيقية.

سريديفي (Sridevi) في فيلم "Zero":

فيلم Zero حقق إيرادات مخيبة للآمال في شباك التذاكر بعد صدوره في عام 2018 وبالرغم من ذلك لا يزال الفيلم يحمل منزلة خاصة لدى معجبي النجمة الراحلة سريديفي، حيث كان الفيلم واحد من الأدوار الأخيرة التي قدمتها على الشاشة قبل وفاتها المفاجئة قبل أشهر من عرض الفيلم، سريديفي ظهرت في الفيلم بشخصيتها الحقيقية إلى جانب مجموعة من نجوم ونجمات بوليوود الذين ظهروا في الفيلم بشخصياتهم الحقيقية وأبرزهم سلمان خان، كاجول (Kajol)، عليا بهات (Alia Bhatt)، راني موخرجي (Rani Mukerji)، كاريشما كابور (Karisma Kapoor)، ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، أرجون كابور (Arjun Kapoor).

سلمان خان (Salman Khan) في فيلم " Ajab Prem Ki Ghazab Kahani":

ظهر سلمان بشخصيته الحقيقية في الفيلم الشهير " Ajab Prem Ki Ghazab Kahani" والذي قام ببطولته رانبير كابور وسلمان خان، ووصفت مشاهد سلمان في الفيلم بأنها واحدة من أفضل مشاهد نجوم بوليوود في السينما بشخصياتهم الحقيقية، وواحدة من أكثرها طرافة، جدير بالذكر أن ظهور سلمان في الفيلم حظي بالكثير بالاهتمام بسبب حقيقة أنه كان وقتها يواعد بطلة الفيلم كاترينا كيف والتي قدمت في الفيلم شخصية فتاة شابة شديدة الإعجاب بسلمان خان، الطريف أن الحب والإعجاب التي تحمله شخصية كاترينا في الفيلم بدأ يتجه إلى شخصية رانبير بدلا من سلمان وهو ما يشبه ما حدث بعد إصدار الفيلم في عالم الواقع إلى حد كبير حيث انفصل سلمان وكاترينا انفصال ودي بعد عرض الفيلم بفترة، وبدأت كاترينا بعدها بفترة وجيزة في مواعدة رانبير.

كاترينا كيف (Katrina Kaif) وأميتاب باتشان في فيلم " Bombay Talkies":

بمناسبة الحديث عن المعجبين المهوسين بالنجوم، النجم الهندي أميتاب باتشان قدم في الفيلم الشهير " Bombay Talkies" سيناريو النجم الشهير عند مقابلته لأحد معجبيه المتحمسين أو المهوسين عندما ظهر بشخصيته الحقيقية في الفيلم، في حين ظهرت نجمة بوليوود بشخصيتها الحقيقية في نفس الفيلم في صورة حلم لطفل صغير أصبح يحلم بأن يصبح مثل كاترينا بعد مشاهدته لها وهي ترقص على أنغام أغنية " Sheila Ki Jawaani".

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 05/22/2019 - 13:15

اشتهر نجوم ونجمات بوليوود بتجسيد مختلف أنواع الشخصيات على الشاشة، والتي غالبا ما تكون أبعد ما يمكن عن شخصياتهم الحقيقية، إلا أن بعضهم يبق له أيضا وأن قام بتجسيد بعض الشخصيات التي تحمل بعض التشابه مع شخصياتهم الحقيقية، بل وسبق وأن قاموا أيضا في عدة مناسبات بالظهور بشخصياتهم الحقيقية على الشاشة.

 وفيما يلي مجموعة من أشهر نجوم ونجمات بوليوود الذين سبق لهم وأن ظهروا في أفلام سينمائية بشخصياتهم الحقيقية: