شاهد أكثر اللحظات رومانسية في علاقة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

الأمير هاري وميغان ماركل أصبحا والدين للمرة الأولى بعد مولد طفلهما الأول أرشي في وقت سابق من شهر مايو الجاري، ولقد بدا الزوجين سعيدين للغاية وهما يقدمان طفلهما الأول للعالم في مؤتمر صحفي أقيم في قلعة وندسور بعد يومين فقط من ولادة طفلهما الأول.

الأمير وميغان ماركل قاما بظهورهما الرسمي الأول كثنائي في دورة ألعاب انفيكتس في تورنتو في عام 2017، وبعد انتهاء دورة انفيكتس لعام 2017 بفترة ليست بالطويلة أعلن الثنائي رسميا عن خطبتهما.

الصور الرسمية لخطبة الأمير هاري وميغان ماركل والتي التقطت في قلعة وندسور وصفت شديدة الروعة والتلقائية، وأظهرت بوضوح مشاعر الحب القوية التي يحملها كل منهما للآخر.

خلال اليوم الأخير من زيارة دوقة ودوق ساسيكس الرسمية إلى دول الكومنولث وتحديدا أثناء قيامهما بجولة في غابة واكاريواريوا (Whakarewarewa) في نيوزيلندا قام دوق ساسيكس بالتقاط صورة رائعة لزوجته والتي كانت وقتها حاملا في طفلهما الأول، وهي تتأمل في جمال الطبيعة من حولها.

ميغان ماركل والأمير هاري أعلنا نبأ الحمل في طفلهما الأول في بداية جولتهما الرسمية في أستراليا ومجموعة أخرى من دول الكومنولث والتي بدأت في خريف عام 2018، وشهدت هذه الجولة العديد من اللحظات الرومانسية التي جمعت بين الزوجين أشهرها لحظة سيرهما معا جنبا إلى جنب وهما متشابكا الأيدي على أحد الشواطئ ولحظة تساقط الأمطار أثناء إلقاء الأمير هاري لكلمة أمام الجمهور في الهواء الطلق لتسرع ميغان في اتجاهه وتقف بجواره بمظلة لتحميه من الأمطار المتساقطة.

ميغان ماركل والأمير هاري في مؤتمر صحفي في حدائق "سنكن" (Sunken) في قصر كنسينغتون لحظة الإعلان رسميا عن خطبتهما، ولقد شوهد الثنائي وقتها وقد ارتسمت على وجهيهما ابتسامة عريضة بينما ينظر كلاهما بحب إلى الآخر، وعندما كانا في طريقهما للعودة إلى القصر بعد انتهاء المؤتمر الصحفي التقط المصورون صورة لهما وهما يسيران جنبا إلى جنب وقد وضع كل منهما ذراعه حول الآخر.

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 05/20/2019 - 14:15

احتفل الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما يوم الأحد الموافق ليوم 19 مايو 2019، وكانت العلاقة بين الثنائي قد بدأت في صيف عام 2016، وفي شهر أكتوبر من نفس العام وبعد أشهر قليلة من بداية علاقتهما، تم تأكيد صحة الأنباء التي ترددت عن وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما، وبعدها بما يزيد قليلا عن العام، وتحديدا في شهر نوفمبر في عام 2017 تم الإعلان رسميا عن خطبتهما قبل أن يتزوجا في حفل زفاف ملكي أقيم في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم 19 مايو 2018، وفي يوم الأحد في هذا الأسبوع وبعد ما يزيد قليلا عن 10 أيام من مولد طفلهما الأول أرشي هاريسون ماونتباتن وندسور (Archie Harrison Mountbatten-Windsor) والذي ولد في يوم 6 مايو في هذا العام، احتفل الزوجان الملكيان بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما.

واحتفالا بهذه المناسبة دعونا نستعرض معا مجموعة من أكثر رومانسية وسعادة التي شهدها الجمهور في العلاقة بين الأمير هاري وزوجته دوقة ساسيكس: