أشهر وصيفات الشرف الصغيرات ومرافقي العروس الصغار في حفلات الزفاف الملكية

الأمير جورج في دور أحد مرافقي العروس من الأطفال الصغار في حفل زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل (Meghan Markle) في شهر مايو في عام 2018، وارتدى الأمير جورج وقتها نسخة مصغرة من الزي العسكري لسلاح الفرسان الذي ارتداه الأمير هاري في حفل زفافه.

الأمير جورج (Prince George) قام بدور أحد مرافقي العروس من الأطفال الصغار، بينما قامت شقيقته الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) بدور واحدة من وصيفات الشرف الصغيرات في حفل زفاف صوفي كارتر (Sophie Carter)، وهي صديقة مقربة لوالدتهما كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، وكان ذلك في شهر سبتمبر في عام 2018.

الأمير هاري (Prince Harry) في دور أحد مرافقي العروس من الأطفال الصغار في حفل زفاف خاله تشارلز سبنسر (Charles Spencer) على فيكتوريا لوكوود (Victoria Lockwood) في عام 1989، وكان عمر الأمير هاري وقتها لا يتجاوز 5 أعوام.

الأمير وليام (Prince William) قام بدور أحد مرافقي العروس من الأطفال الصغار في حفل زفاف كاميلا دون (Camilla Dunne) على روبرت سواميس (Rupert Soames)، حفيد وينستون تشرشل (Winston Churchill)، والذي أقيم في كاتدرائية هيرفورد (Hereford Cathedral) في عام 1988.

الأميرة بياتريس والأميرة يوجين (Princess Eugenie) وصيفتي شرف صغيرتين في حفل زفاف مربيتهما الملكية السابقة أليسون واردلي (Alison Wardley)، وأقيم حفل الزفاف في مانشستر في شهر إبريل في عام 1993.

الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) قامت بدور واحدة من وصيفات الشرف الصغيرات في حفل زفاف لولو بلاكر (Lulu Blacker)، وهي صديقة مقربة من سوزان بارانتس (Susan Barrantes)، والدة سارة فيرغسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك ووالدة الأميرة بياتريس، وكان ذلك في شهر مارس في عام 1991.

الأميرة تشارلوت قامت بدور واحدة من وصيفات الشرف الصغيرات في حفل زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل وكانت ترتدي في حفل الزفاف فستان أبيض أنيق من ماركة " Givenchy" وزوج من أحذية " Aquazurra Mary Jane" الأنيقة.

إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا الحالية وشقيقتها الأميرة مارغريت (Princess Margaret) وصيفتي شرف في حفل زفاف كابتن لورد برابورن (Captain Lord Brabourne) وباتريشيا ماونتباتن (Patricia Mountbatten) في عام 1964.

بيتر فيليبس (Peter Phillips) حفيد الملكة، قام بدور أحد مرافقي العروس من الأطفال الصغار في حفل زفاف عمته سارة فيليبس (Sarah Phillips) في شهر مايو في عام 1981.

زارا فيليبس (Zara Phillips) وصيفة شرف في حفل زفاف الأمير أندرو (Prince Andrew) على سارة فيرغسون في عام 1986 وظهرت زارا بجوار العروسين في شرفة قصر باكنغهام بعد انتهاء مراسم حفل الزفاف.

ليدي غابرييلا وندسور قامت بدور وصيفة الشرف في حفل زفاف جوليا رولنسون (Julia Rawlinson) وجيمس أوجيلفي (James Ogilvy) في شهر يوليو في عام 1988.

ليدي لويز وندسور (Lady Louise Windsor)، ابنة إيرل (Earl Wessex) وكونتيسة وسكس (Countess of Wessex)، قامت بدور واحدة من وصيفات الشرف الصغيرات في حفل زفاف الأمير وليام على كيت ميدلتون في عام 2011 وكان عمرها وقتها لا يتجاوز 7 أعوام.

مود وإيزابيلا وندسور كانتا من بين وصيفات الشرف الصغيرات التي اختارتهم ليدي غابرييلا وندسور لحفل زفافها الملكي، الذي أقيم في يوم السبت وعددهم ستة وصيفات شرف صغيرات إلى جانب اثنين من الأطفال الصغار من مرافقي العروس.

عبد الرحمن الحاج الأحد, 05/19/2019 - 15:48

احتفلت العائلة المالكة البريطانية، بحفل زفاف ليدي غابرييلا وندسور (Lady Gabriella Windsor) ابنة أمير وأميرة كنت، على الخبير المالي توماس كينجستون (Tom Kingston)، وأقيم حفل الزفاف في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، وكما كان متوقعا فلقد اختارت ليدي غابرييلا ابنتي شقيقها لورد فريدريك وندسور (Frederick Windsor)، وهما مود (Maud Windsor) وإيزابيلا وندسور (Isabella Windsor)، ليكونا من بين وصيفات الشرف الصغيرات في حفل زفافها.

وبمناسبة حفل الزفاف الملكي الجديد دعونا نتعرف معا على أشهر وصيفات الشرف الصغيرات ومرافقي العروس من الأطفال الصغار في حفلات الزفاف الملكية: