أشهر الأزواج في العائلة البريطانية المالكة والفارق بينهم في العمر

الأمير إدوارد (Prince Edward) وكونتيسة وسكس (Sophie Countess of Wessex):

الفارق في العمر بين الأمير إدوارد وزوجته كونتيسة وسكس أقل من عام حيث احتفل الأمير إدوارد بعيد ميلاده الخامس والخمسين في شهر مارس في هذا العام، في حين ستحتفل زوجته صوفي كونتيسة وسكس بعيد ميلادها الخامس والخمسين في شهر يناير في العام المقبل.

الأمير تشارلز (Prince Charles) ودوقة كورنوال (Duchess of Cornwall):

دوقة كورنوال تكبر زوجها الأمير تشارلز الذي احتفل بعيد ميلاده السبعين في شهر نوفمبر 2018، بستة عشر شهر أي ما يزيد قليلا عن العام.

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle):

الأمير هاري يصغر زوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس بثلاثة أعوام، حيث من المقرر أن تحتفل ميغان التي ولدت في شهر أغسطس عام 1981 بعيد ميلادها الثامن والثلاثين في شهر أغسطس، في حين سيكمل الأمير هاري عامه الخامس والثلاثين في شهر سبتمبر من نفس العام.

الأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton):

الأمير وليام وكيت ميدلتون ولدا في نفس العام وهو عام 1982، إلا أن كيت ولدت في شهر يناير من ذلك العام في حين ولد الأمير وليام في شهر يونيو من نفس العام، وذلك يعني أن كيت تكبر زوجها بخمسة أشهر.

الأميرة آن (Timothy Laurence) وسير تيموثي لورانس (Princess Anne):

الأمير آن تكبر زوجها الثاني سير تيموثي لورانس بأكثر من أربعة أعوام، حيث ولدت في شهر أغسطس في عام 1950 في حين ولد سير تيموثي في شهر مارس في عام 1955.

الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) وإدواردو مابيلي موزي (Edoardo Mapelli Mozzi):

الأميرة بياتريس وهي الابنة الكبرى لدوق ودوقة يورك تواعد حاليا رجل الأعمال إدواردو مابيلي موزي والذي يبلغ من العمر حاليا 35 عام، أما عن الفارق في العمر بين الثنائي فهو خمسة أعوام تقريبا، حيث أتمت الأميرة بياتريس عامها الثلاثين في صيف عام 2018، جدير بالذكر أنها بدأت في مواعدة إدواردو بعد أشهر قليلة من يوم عيد ميلادها الثلاثين.

إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا والأمير فيليب (Prince Philip):

الأمير فيليب يكبر زوجته ملكة بريطانيا بخمسة أعوام تقريبا، حيث سيحتفل بعيد ميلاده الثامن والتسعين في شهر يونيو في هذا العام، في حين احتفلت ملكة بريطانيا بعيد ميلادها الثالث والتسعين في شهر إبريل في هذا العام.

بيتر فيليبس (Peter Phillips) وأوتوم فيليبس (Autumn Phillips):

الفارق في العمر بين بيتر فيليبس وزوجته أوتوم فيليبس لا يتجاوز 6 أشهر حيث ولد بيتر فيليبس وهو ابن الأميرة آن (Princess Anne) في شهر نوفمبر في عام 1977 وولدت زوجته أوتوم بعدها ببضعة أشهر قليلة وتحديدا في شهر مايو في عام 1978.

زارا تيندال (Zara Tindall) ومايك تيندال (Mike Tindall):

لاعب الركبي السابق مايك تيندال احتفل بعيد ميلاده الأربعين في شهر أكتوبر في العام الماضي، أما بالنسبة لزوجته الفارسة المحترفة زارا تيندال فهي تصغره بعامين ونصف تقريبا وتبلغ من العمر حاليا 38 عام.

لورد فريدريك وندسور (Lord Frederick Windsor) وصوفي وينكلمان (Sophie Winkleman):

لورد فريدريك يبلغ من العمر حاليا 40 عام، وهو يكبر زوجته الممثلة البريطانية السابقة صوفي وينكلمان والتي تزوجها في شهر سبتمبر 2009، بعامين فقط.

ليدي غابرييلا وندسور (Lady Gabriella Windsor) وتوم كنسينغتون (Tom Kingston):

الفارق في العمر بين ليدي غابرييلا وندسور وخطيبها الخبير المالي توم كنسينغتون الذي من المقرر أن تتزوجه في وقت لاحق من شهر مايو الجاري، لا يتجاوز العامين حيث أتمت ليدي غابرييلا عامها الثامن والثلاثين في شهر إبريل في هذا العام في حين يبلغ عمر خطيبها 40 عام.

عبد الرحمن الحاج السبت, 05/18/2019 - 18:49

تصدرت ليدي كيتي سبنسر (Lady Kitty Spencer) عناوين الصحف البريطانية في الأسبوع الماضي، عندما تأكدت صحة أنباء مواعدتها لرجل الأعمال مايكل لويس (Michael Lewis) الذي يبلغ من العمر 60 عام، والذي يكبرها باثنين وثلاثين عام، وطبقا للتقارير المنشورة فإن ليدي كيتي وهي ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، قد بدأت في مواعدة مايكل لويس الذي يمتلك شركة Whistles الشهيرة منذ صيف عام 2018 وبعد عام واحد من انفصالها عن صديقها نيكولو باتيري دي سان بيترو (Niccolo Barattieri di San Pietro)، والذي كان يكبرها بعشرين عام.

وبمناسبة الحديث عن ليدي كيتي والفارق في العمر بينها وبين صديقها الحالي، دعونا نتعرف معا على الفارق في العمر بين أشهر الأزواج والثنائيات في العائلة البريطانية المالكة: