هذا هو ما كتبه أشهر نجوم بوليوود في تغريداتهم الأولى على تويتر

أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan):

النجم الهندي أميتاب باتشان أختار أن تكون تغريدته الأولى رسالة طريفة لابنه الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) يخبره فيها بنبأ انضمامه لموقع التواصل الشهير حيث كتب مغردا: "مرحبا يا طفلي، باتشان الابن، لقد قمت بالانضمام إلى تويتر، مرحىىىىىىىىىىى.... معذرة، أعتقد أنني بالغت في حماستي بعض الشئ".

بارنيتي تشوبرا (Parineeti Chopra):

الممثلة الهندية الشهيرة بارنيتي تشوبرا اختارت الانضمام إلى موقع تويتر لسبب مثير للاهتمام للغاية وهو أنه أسرع طريقة لتتمكن من متابعة آخر أخبار ابنة عمها والنجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، والتي لم تتوقف خلال السنوات الأخيرة عن السفر حول العالم لمتابعة مشاريعها الفنية المتنوعة، الطريف أن بارنيتي قد أخبرت بريانكا بذلك في أولى التغريدات التي نشرتها على صفحتها على موقع تويتر حيث كتبت تقول: "بريانكا تشوبرا، أعتقد أن الانضمام إلى هنا سيكون أفضل طريقة لمعرفة آخر أخبارك بدلا من انتظار وصول الأخبار إلى المنزل، رحبوا بي على تويتر، رجاااااااء".

بريانكا تشوبرا:

التغريدة الأولى للنجمة الهندية بريانكا تشوبرا تضمنت مزحة طريفة حيث كتبت تقول: "اختبار...123...".

ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone):

النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون نشرت تغريدتها الأولى في الساعة الخامسة صباحا، ولأنها لم تتوقع أن يتواجد أي من معجبيها على موقع تويتر في مثل ذلك التوقيت المبكر من اليوم، قررت أن تتولى مهمة الترحيب بنفسها بدلا من الانتظار، ولقد كتبت ديبيكا في تغريدتها الأولى: "تغريدة، تغريدة، الساعة الآن 5 صباحا، لذلك أعتقد أن جميع رفاقي على موقع تويتر لا يزالون مستغرقون في النوم... لذلك سأقوم بالترحيب بنفسي في عالم تويتر".

رانفير سينغ (Ranveer Singh):

وكذلك رانفير سينغ الذي كتب في تغريدته الأولى: "مرحبا، تمت مهمة الانضمام (إلى الموقع)".

سلمان خان (Salman Khan):

يبدو أن النجم الهندي سلمان خان قد انضم إلى موقع تويتر أيضا بعد إلحاح من شخص مقرب لديه كما حدث مع شاروخان حيث كشف سلمان عن أنه قد انضم للموقع الشهير بعد إلحاح من شقيقه أرباز خان (Arbaaz Khan)، وكشف سلمان عن ذلك من خلال تغريدته الأولى التي نشرها على صفحته على موقع تويتر والتي كتبها باللغة الهندية.

شاروخان (Shah Rukh Khan):

النجم الهندي شاروخان هو بالتأكيد واحد من أكثر نجوم بوليوود نشاطا على موقع تويتر، ولديه حاليا الملايين من المتابعين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الشهير، الطريف أن شاروخان تردد كثيرا قبل الانضمام إلى موقع تويتر ولم ينضم إلى الموقع الشهير إلا بعد إلحاح كبير من صديقه المقرب والمخرج الشهير كاران جوهر (Karan Johar)، ولقد كشف شاروخان عن ذلك في تغريدته الأولى حيث كتب يقول: "مرحبا بالجميع، طبيعتي الخجولة للغاية جعلتني لا أفكر على الإطلاق في التواجد هنا، ولكن صديقي العزيز كاران جوهر، أصر على ذلك، وأخبرني أنه لابد من أن أتعلم مشاركة حياتي (مع الآخرين)".

صاني ليون (Sunny Leone):

صاني ليون اختارت أن تكون تغريدتها الأولى على موقع تويتر بمثابة إعلان رسمي عن انضمامها للموقع، ولكن يبدو أنها قد نسيت خلال مرحلة ما أن موقع التواصل الذي قامت بالانضمام إليه ونشرت فيه مشاركتها الأولى هو موقع تويتر حيث كتبت تقول: "أصبح لدي الآن صفحة على فيس بوك".

عامر خان (Aamir Khan):

عامر خان اختار هو الآخر أن يشير ضمنيا إلى أن تغريدته الأولى على موقع تويتر ليست سوى اختبار أولي حيث كتب يقول: "اختبار. عامر".

كاران جوهر:

انضم المخرج والمنتج السينمائي الشهير كاران جوهر إلى مجتمع تويتر في شهر يوليو 2009، وتضمنت أول تغريدة ينشرها على صفحته الرسمية على الموقع الشهير ما يلي: "أجلس في مكتبي.... ولدي 100 شيء يجول في ذهني ولكن الرياح الموسمية وما تجلبه من خواطر وذكريات ضربت بقوة ووقفت في طريق طاقتي الإبداعية".

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 05/15/2019 - 12:38

في الوقت الذي يفضل فيه عدد لا بأس به من نجوم ومشاهير بوليوود الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، أمثال النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، إلا أن هناك نجوم ومشاهير آخرين من صناعة السينما الهندية، اختاروا استخدام مواقع التواصل في التواصل مع معجبيهم من مختلف دول العالم، والكشف عن أحدث أخبارهم وطرح أفكارهم حيال مختلف القضايا والموضوعات، ليصبح لدينا فعليا العشرات من مشاركات نجوم ومشاهير بوليوود على مواقع التواصل مع كل يوم يمر، وخاصة على مواقع التواصل التي تحظى بشعبية لا بأس بها في الهند مثل موقع تويتر.

تغريدات نجوم ومشاهير بوليوود على موقع تويتر غالبا ما تحظى بالكثير من الاهتمام وقد تتصدر عناوين الصحف في بعض المناسبات، وبالرغم وجود العشرات من تغريدات نجوم بوليوود الجديدة والمثيرة للاهتمام، لا يزال الكثيرين من المعجبين يتداولون التغريدات القديمة لنجومهم المفضلين من بوليوود وخاصة تغريداتهم الأولى التي انضموا بها رسميا إلى مجتمع تويتر والتي تضمن بعضها مزاح طريف.

تعالوا معنا لنتعرف على أولى التغريدات التي نشرها نجوم ومشاهير بوليوود على مواقع التواصل: