هاري المصور... شاهد أفضل الصور التي التقطتها الأمير هاري

مقولة الصورة يمكنها أن تعادل ألف كلمة تنطبق على هذه الصورة الذي قام بالتقاطها الأمير هاري والتي تحدث فيها عن الأسود الصحراوية التي أصبحت مهددة بالانقراض بسبب الصيد الجائر والمشكلات البيئية.

صورة مذهلة أخرى من مجموعة الصور التي التقطتها الأمير هاري عن الحياة البرية وتظهر الحوت القاتل أو الأُوركا وهو يسبح جنبا إلى جنب مع الحوت الأحدب في المياه المفتوحة في النرويج.

في شهر نوفمبر أسعد الأمير هاري معجبيه من مختلف دول العالم بنشر صورة على الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على الإنستغرام قام بالتقاطها لزوجته ميغان ماركل في غابة Whakarewarewa في نيوزيلاند.

من بين مجموعة الصور البرية المنشورة التي قام بالتقاطها الأمير هاري صورة بالأبيض والأسود لحيوان وحيد قرن يستند برأسه على إحدى الأشجار الساقطة أرضا، وأرفق مع الصورة تعليق يتحدث عن الخطر الذي يشكله التغير المناخي على هذا الحيوان البري الرائع والذي أصبح حاليا مهددا بالانقراض.

صورة أخرى التقطتها الأمير هاري لشاطئ ساحر لوثته القمامة والمخلفات البلاستيكية وأرفق مع الصورة تعليق يتحدث عن خطورة تلوث المسطحات المائية الطبيعية بالمخلفات البلاستيكية وكيف يهدد ذلك حياة الأحياء المائية المختلفة.

صورة لأحد الأفيال من مجموعة 500 فيل شارك الأمير هاري في الماضي في نقلهم إلى محمية طبيعية في مالاوي، ونشر مع الصورة تعليق يناشد الجميع في تقديم ما يمكنهم من دعم ومساعدة للمساعدة على إحداث تغيير إيجابي في الحياة من حولنا.

صورة لأصابع قدم أرشي وهو بين ذراعي والدته دوقة ساسيكس وفي خلفية الصورة زهور "لا تنساني" (Forget Me Not) المفضلة لدى الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، والدة الأمير هاري، ونشرت الصورة في يوم عيد الأم في هذا العام على الصفحة الرسمية لعائلة ساسيكس على الإنستغرام والتي تحمل اسم Sussex Royal، ويعتقد أن الأمير هاري هو من قام بالتقاط هذه الصورة.

صورة أخرى التقطتها الأمير هاري بالقرب من نهر دلتا في شمال بوتسوانا مع تعليق يتحدث عن حرائق الغابات الهائلة في المنطقة، وكيف أن معظمها من فعل البشر، ومدى خطورتها على النظام البيئي في منطقة النهر بسبب الكميات الضخمة من الرماد التي تتخلف عنها والتي تتسبب في قتل الأحياء المائية في منطقة النهر.

عبد الرحمن الحاج الثلاثاء, 05/14/2019 - 18:11

كثيرا ما سمعنا عن حب كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج للتصوير، وشاهدنا على مدار السنوات الصور التي قامت بالتقاطها لأطفالها الثلاثة، والتي اعتاد قصر كنسينغتون على نشر عدد منها خلال المناسبات الهامة في حياة عائلة كمبريدج، ولكن ما لا يعرفه كثيرون أن العائلة المالكة البريطانية تضم مصور موهوب آخر ينتمي للجيل الشاب من الأفراد الرئيسيين للعائلة المالكة البريطانية، وهو الأمير هاري (Prince Harry) الذي أصبح منذ ما يزيد قليلا عن الأسبوع والد للمرة الأولى، بعد أن أنجبت زوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس طفلهما الأول ارشي هاريسون ماونتباتن وندسور (Archie Harrison Mountbatten-Windsor).

ولقد تحدثت تقارير جديدة عن أن الصورة الجديدة التي نشرت للطفل الملكي الجديد أرشي على الصفحة الرسمية لعائلة ساسيكس على الإنستغرام في يوم عيد الأم، قام بالتقاطها الأمير هاري في منزل عائلة ساسيكس Frogmore Cottage في وندسور، وإلى أن يتأكد صحة ذلك.

دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل الصور التي قام بالتقاطها الأمير هاري وأظهرت براعته كمصور فوتوغرافي: