بالصور أشهر المناسبات التي ظهر فيها أفراد العائلة المالكة البريطانية يحتمون بالمظلات

الأمير تشارلز (Prince Charles) ودوقة كورنوال (Duchess Of Cornwall) يتحديان الأمطار في اليوم الأول من زيارتهما الرسمية إلى ويلز في يوم 6 يوليو 2015.

الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) يواجهان موجة قوية من الأمطار في اليوم الثاني من زيارتهما الرسمية إلى نيوزيلندا.

الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) يتحديان الأمطار الغزيرة خلال زيارة رسمية لمدينة بلاك بول في يوم 9 مارس 2019.

العائلة المالكة البريطانية وهم في طريقهم لحضور قداس يوم أعياد الميلاد في كنيسة ماري المجدلية في مقاطعة نورفك حيث يوجد منزل الملكة في ساندرينجهام، وكان ذلك في يوم 25 ديسمبر عام 2015 والذي تصادف بأنه كان يوم ممطر على ذلك الجزء في بريطانيا.

الملكة بإطلالة خضراء أنيقة ومظلة بنفس اللون للاحتماء بالأمطار وكان ذلك في جولة تفقدية قامت خلالها الملكة بتفقد قوات الحرس الإسكتلندي.

دوق ودوقة كمبريدج يتحديان الأمطار في يوم 11 إبريل 2014 في اليوم الخامس من زيارتهما الرسمية إلى أستراليا ونيوزلندا.

دوق ودوقة كورنوال في زيارة إلى معرض في ساندرينجهام للزهور في يوم 31 يوليو 2013 والذي تساقطت فيه الأمطار على ذلك الجزء من بريطانيا.

صور أخرى لأفراد العائلة المالكة البريطانية وهم يحتمون من المطار وكان ذلك خلال زيارة رسمية لنصب تذكاري في فرنسا في يوم 16 يونيو 2016.

ملكة بريطانيا في زيارة لقلعة لانكستر في يوم ممطر في يوم 29 مايو 2015.

ميغان ماركل وهي تحمي زوجها الأمير هاري من الأمطار باستخدام بمظلة أنيقة أثناء إلقائه لكلمة خلال زيارة رسمية إلى أستراليا.

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 04/24/2019 - 14:28

هطول الأمطار بشكل مفاجئ قد يحدث في كل مكان في العالم، إلا أنه أمر شائع الحدوث، وغالبا ما يحدث كثيرا في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، ولذلك ليس من الغريب أن يشاهد أفراد العائلة المالكة البريطانية، وهو يتحدون الطقس الممطر في عدة مناسبات، كما ليس من الغريب أيضا أن يكونوا على أتم الاستعداد دائما وفي جميع المناسبات للاحتماء بالمظلات من الطقس البريطاني الممطر، والذي بات أمر معتاد للغاية بالنسبة للكثير من البريطانيين بما في ذلك العائلة المالكة.

وفيما يلي أشهر المناسبات التي شوهد فيها أفراد من العائلة المالكة البريطانية يحتمون بمظلات بسبب الطقس الممطر: