تعرف على المستشفيات التي اختارها نجوم ومشاهير بوليوود لتكون مكان مولد أطفالهم

مستشفى " Breach Candy Hospital":

وتعد هذه المستشفى بالتأكيد واحد واحدة من مستشفيات الولادة المفضلة لدى العديد من نجوم ومشاهير بوليوود حيث اختارت النجمة الهندية كاجول (Kajol) هذه المستشفى التي توجد في جنوب مومباي والتي يعود تاريخ تأسيسها لعام 1950، لإنجاب طفلتها نيسا (Nysa) في عام 2003.

كارينا كابور خان اختارت أيضا هذه المستشفى لتنجب فيها طفلها الأول تيمور علي خان (Taimur Ali Khan) والذي ولد في شهر ديسمبر في عام 2016، ويعتقد أن من أشرف على عملية ولادة كارينا لطفلها هو د. رستم بي سوناوالا (Dr Rustom P Soonawala) والذي أشرف على عملية ولادة والدة كارينا لكارينا وشقيقتها الكبرى كاريشما كابور (Karisma Kapoor)، وكذلك عملية ولادة ابن عمهما والنجم الهندي الشهير رانبير كابور (Ranbir Kapoor) وولد جميعهم داخل نفس المستشفى.

كاريشما كابور أختارت أيضا إنجاب طفليها سميرا كابور (Sameira Kapoor)، وكيان كابور (Kiaan Kapoor) في نفس هذه المستشفى.

من بين الأمهات الشهيرات أيضا في الهند اللذين اختاروا إنجاب أطفالهم في هذه المستشفى سهى علي خان (Soha Ali Khan) التي أنجبت طفلتها الوحيدة آنيايا (Inaaya) في هذه المستشفى، وكذلك المنتجة السينمائية الشهيرة توينكل خانا (Twinkle Khanna) زوجة النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) والتي أنجبت طفلتهما نيتارا (Nitara) بولادة طبيعية في المستشفى في شهر سبتمبر في عام 2012.

مستشفى " Hinduja Hospital":

وهي المستشفى التي اختارتها إيشا ديول (Esha Deol) ابنة الممثلة والسياسية الشهيرة هيما ماليني (Hema Malini) والنجم الهندي دارمندرا ديول (Dharmendra)، لتجنب فيها طفلتها رادهيا (Radhya) في يوم 20 أكتوبر 2017، وتوجد هذه المستشفى في ضاحية Khar وهي إحدى الضواحي الغربية في مومباي.

الممثلة الهندية الشهيرة شيلبا شيتي كوندرا (Shilpa Shetty Kundra) اختارت أيضا هذه المستشفى لإنجاب طفلها فييان (Viaan) وقيل إن سبب اختيارها للمستشفىهو جودة الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى وفخامة المستشفى وحرصها على توفير الخصوصية لمرضاها.

مستشفى " Jaslok Hospital":

وهي المكان الذي أنجبت فيه المنتجة والمخرجة الشهيرة فرح خان (Farah Khan) أطفالها التوأم الثلاثة وهم الطفلتين ديفا (Diva) وآنيا (Anya)، والطفل سيزر (Czar)، ولقد ولد الأطفال الثلاثة بجراحة قيصرية في هذه المستشفى، جدير بالذكر أن فرح التي كانت في الثالثة والأربعين من عمرها وقت ولادة أطفالها الثلاثة قد لجأت للتلقيح الصناعي حتى تتمكن وزوجها المخرج الشهير شيريش كندر (Shirish Kunder) من إنجاب أطفالهما الثلاثة بعد سنوات من المعاناة من مشكلات في الخصوبة.

مستشفى " SevenHills Hospital":

وهي المستشفى التي اختارتها آيشواريا راي باتشان لتنجب فيها طفلتها الوحيدة آرادهيا (Aaradhya) والتي ولدت في شهر نوفمبر في عام 2012، وتوصف هذه المستشفى التي توجد في ضاحية Andheri في مومباي بأنها مركز صحي متكامل، وهي واحدة من أكبر وأفضل مستشفيات الهند، ويعتقد أن عائلة باتشان قد اختارت هذه المستشفى لتكون مكان ولادة آرادهيا بسبب قربها من منزل العائلة الشهيرة والذي يعرف باسم منزل Juhu وبسبب حرص المستشفى على توفير قدر كبير من الخصوصية لمرضاها.

مستشفى " Lilavati hospital":

وهي المستشفى التي اختارتها النجمة الهندية كاجول لتنجب فيها طفلها الثاني يوغ (Yug) في صباح يوم 13 سبتمبر في عام 2010 بعملية ولادة قيصرية.

الممثلة لارا دوتا (Lara Dutta) ونجم التنس ماهيش بوباثي (Mahesh Bhupathi) اختارا أيضا إنجاب ابنتهما سايرا (Saira) في هذه المستشفى ولقد أنجبت لارا الطفلة وهي في العشرين من عمرها.

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 04/17/2019 - 12:42

على العكس من الاعتقاد الشائع، فإن نجمات السينما الهندية يفضلن إنجاب أطفالهن في موطنهن الأم الهند، حتى أن العديد من نجمات بوليوود من أمثال كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وآيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، شيلبا شيتي (Shilpa Shetty)، قمن بالفعل بإنجاب أطفالهن في الهند، وتحديدا في مستشفيات مدينة مومباي والتي تعد من بين الأفضل في الهند.

وفيما يلي مجموعة من أشهر مستشفيات مومباي التي اختارها نجوم ومشاهير بوليوود لتكون مكان مولد أطفالهم: