لقطات عائلية للنجوم هذا الأسبوع..مصطفى قمر وزوجته يسرقان الأنظار

الفنان مصطفى قمر عبّر عن حبه لزوجته الثانية عبر  حسابه على "انستجرام" ونشر صورة له برفقتها وعلق قائلًا: "زوجتي الغالية ولحظات قبل التصوير، شوية طاقة إيجابية"، وتفاعل الجمهور مع الصورة خاصة وان مصطفى قمر من النادر ان ينشر صورا لزوجته الجديدة.

النجم السوري باسم ياخور نشر صورة برفقة زوجته رنا حريري وعلق عليها بالقول "مع اللي ما بتنق أبداً أبداً أبداً.. الرنوش".

ونشرت شهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي، صورة برفقة زوجها شريف رمزي ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها :"أحبك كثيراً يا عمري، أنا محظوظة جدًا لأنك ليس حبيبي فقط، انما أخي وأبي وأفضل صديق".

الإعلامي وسام بريدي نشر صورة رائعة تجمعه بزوجته ريم السعيدي وبطفلتها بيلا ماريا عبر "انستغرام".

الفنانة كارمن سلميان كشفت عن صورة جديدة لها برفقة شقيقتها فرح معبرة عن حبها الكبير لها.

النجمة المصرية أنغام ظهرت بلقطات رومانسية برفقة زوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم في كواليس حفلها بالرياض.

الفنانة الأردنية مي سليم بدا بأنها تمضي أوقات عائلية مميزة برفقة شقيقاتها الثلاثة ونشرت صورتها الى جانبهم بلقطة تعكس الحب والانسجام بينهن.

الفنانة كارمن سلميان شاركت الجمهور بصور لها مع طفلها زين وعلقت قائلة :"زنزونة بيه كبر ما شاء الله و ابتدى يروح يلعب ، مين اللي إبنها مجننها ناو".

الفنانة السورية ديما بياعة نشرت صورة لها برفقة نجلها البكر ورد عبر ستوري انستغرام معربة عن حبها الكبير له.

النجمة نيكول سابا شاركت جمهورها بـ صورة مميزة لها مع زوجها النجم يوسف الخال وابنتهما نيكول جونيور، وتعتبر الصورة الاولى التي تنشرها نيكول لأسرتها وهم مجتمعون مع بعض.

احسان علوه الثلاثاء, 04/16/2019 - 15:54

شهد هذا الأسبوع العديد من اللقطات العائلية والرومانسية للنجوم والذين شاركوا الجمهور بلحظاتهم السعيدة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، ومن بينهم الفنان مصطفى قمر الذي نشر صورة "سلفي" برفقة زوجته الثانية الشقراء حيث من النادر ان يكشف عن صوره معها، وايضا نشرت نيكول سابا صورة لها بصحبة زوجها وابنتهما "نيكول" التي بدت بأنها كبرت.

رصدنا لكم أبرز الصور العائلية التي ظهر بها النجوم هذا الأسبوع.