شاهد كيف تقضي ملكة بريطانيا وقتها في غير أوقات العمل الرسمي

ملكة بريطانيا في منافسات سباق بادمنتون للخيول (Badminton Horse Trials) في شهر إبريل في عام 1976 ولقد شوهدت الملكة وقتها بصحبة اثنين من كلابها الأليفة وكانت ترتدي معطف مريح وزوج من الأحذية الخفيفة ذات الكعب المسطح.

ملكة بريطانيا أثناء قضائها لعطلتها الصيفية السنوية في بالمورال في شهر أغسطس في عام 1986، طبقا للتقارير المنشورة فإن الملكة اعتادت على قضاء الوقت خلال عطلتها الصيفية في بالمورال في التنزه بالقرب من نهر دي، ومراقبة الغزلان والذهاب في رحلات استكشافية سيرا على الأقدام.

ملكة بريطانيا في سباق وندسور الملكي للخيول في عام 1989، تقام منافسات سباق وندسور الملكي للخيول على مدار 5 أيام على أرض قلعة وندسور، جدير بالذكر أن الملكة حرصت على حضور ذلك السباق في كل عام منذ عام 1943.

ملكة بريطانيا في سباق وندسور الملكي للخيول في عام 2007 والذي شهد فوز حصان الملكة Barber's shop في منافسات السباق وربما يكون هذا أحد أهم الأسباب التي جعلت الملكة تظهر بابتسامة عريضة في ذلك اليوم.

ملكة بريطانيا في منافسات اليوم الثاني من سباق وندسور الملكي للخيول في عام 2006 وظهرت الملكة وقتها بإطلالة أنيقة تحمل طبعة مربعات الترتان.

ملكة بريطانيا في رحلة إلى الجزر الغربية في عام 2006 والتي قامت خلالها بالذهاب في رحلة بحرية على متن السفينة Hebridean Princess بصحبة زوجها الأمير فيليب (Prince Philip) احتفالا بعيد ميلادها الثمانين.

ملكة بريطانيا في سباق وندسور الملكي للخيول (Royal Wndsor Horse Show) في عام 1982 والذي حضرته بصحبة زوجها الأمير فيليب، وشوهدت الملكة وقتها وهي تتابع السباق باسمة كما كانت ترتدي زوج من النظارات الشمسية الأنيقة.

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 04/15/2019 - 23:13

بالرغم من سنوات عمرها التي تجاوزت التسعين، لا تزال الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) تقضي الجزء الأكبر من وقتها في العمل والقيام بالمهمات الرسمية المتنوعة، حتى أنها قامت في عام 2018 فقط بعدد 283 مهمة رسمية، ولا تزال ملكة بريطانيا التي تستعد للاحتفال بعيد ميلادها الثالث والتسعين، مستمرة في القيام بمهام عملها الرسمي، وإن كانت تحرص من حين لآخر على الحصول على استراحة من العمل، وخاصة في أيام العطلة والتي اعتادت أن تقضي الجزء الأكبر منها في الاسترخاء وممارسة هواياتها المفضلة أو بصحبة أفراد عائلاتها، وعلى العكس من أيام العمل الرسمي والتي اعتادت أن تظهر فيها الملكة بإطلالاتها الملونة الأنيقة، فإن الملكة غالبا ما تظهر بإطلالات عملية أكثر بساطة وبوشاح للرأس في غير أيام العمل الرسمي.

 

وفيما ما يلي مجموعة من أفضل وأشهر الصور التي التقطت لملكة بريطانيا خلال فترات العطلة وفي غير أيام العمل الرسمي: