في شهر الحب...نجمات طلبن يد أزواجهن وأحدثهن شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب اعترفت يوم أمس بأنها عرضت الزواج على حسام حبيب بعدما لمست معه الأمان والقوة أثناء وقوفه الى جانبها في أزماتها النفسية.

وقالت شيرين بأنها فاجأت حسام في أحد المرات أثناء تناولهما العشاء قائلة:" هو احنا ينفع نتجوز؟"، ورد عليها حسام حبيب انه كان سيطلب منها الزواج في حال لم تسبقه هي بذلك الطلب.

الاعلامية وفاء الكيلاني طلبت يد النجم السوري تيم حسن خلال استضافته في برنامجها "الحكم" عام 2014 ، لكنها بالطبع كانت وقتها مزحة لان وفاء الكيلاني كانت متزوجة في حينها.

مزحة وفاء الكيلاني تحولت لاحقا الى واقع بعدما اعلنت زواجها رسميا من تيم حسن بشكل فاجأ الجمهور والوسط الاعلامي والفني.

الفنانة دلال عبد العزيز تعرفت على زميلها النجم سمير غانم من خلال مشاركتها معه في مسرحية "أهلا يا دكتور"، واعجبت فيه من وقتها ووقعت بغرامه وبدأت في مطاردته للزواج منه حيث كان يرفض فكرة الزواج.

وباءت محاولات سمير غانم بالفشل في اقناع دلال عبد العزيز بأن فارق العمر بينهما كبير ويصل الى 20 عامًا، الا أنها أصرت على الزواج منه فنجحت بإقناعه بعد اربع سنوات من تعارفهما الاول.

النجمة القديرة نجلاء فتحي كانت من أولى الفنانات اللواتي كسرن التقليد في مسألة الزواج حيث يروي زوجها الراحل الاعلامي حمدي قنديل ان نجلاء فاجأته بطلبها الزواج منه ووافق هو على الفور.

نجلاء فاجأت حمدي قنديل على الهاتف بقولها له: "أنا هتجوزك النّهاردة"، ومن شدة توتره أخذ يردد "عظيم.. عظيم"، فطلبت منه أن يحضر إلى منزلها في الخامسة بعد الظهر لعقد قرانهما.

الفنانة ياسمين رئيس أقرت بدورها بأنها هي من طلبت الزواج من زوجها الثاني المخرج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس قالت بأنها لم تتردد حينما قابلت هادي الباجوري لأول مرة بعد مشاجرة وقعت بينهما بقولها له :"أنا عارفة إني هتجوزك في الآخر".

احسان علوه الثلاثاء, 02/12/2019 - 16:13

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجميع يوم امس خلال حلولها ضيفة على برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني بأنها هي من عرضت الزواج على الفنان حسام حبيب وطلبت يده بعدما كانت تربطهما علاقة صداقة قوية امتدت لنحو 5 سنوات، بالتزامن مع وقوف الأخير الى جانبها في الأزمات النفسية التي تعرضت لها.

شيرين عبد الوهاب، ليست الفنانة الأولى التي تعترف بأنها من أقدمت على طلب يد زوجها قبل الإرتباط به، انما سبقتها العديد من الفنانات ونستعرض معكم أبرزهن من خلال الألبوم المرفق.