نجمات لم يحالفهن الحظ في الحب ..بالصور

النجمة المصرية مي عز الدين لم يدق الحب بابها لغاية اليوم حيث ما تزال عازبة، ولم تخض سوى تجربة خطوبة رسمية واحدة قبل سنوات ماضية وانتهت بالانفصال.

النجمة اللبنانية نجوى كرم لم تلتق بالحبيب الذي يخطف قلبها منذ زواجها قبل سنوات طويلة من المنتج يوسف حرب.

ورغم شهرتها بالأغاني الرومانسية، إلا ان النجمة إليسا لم تجد لغاية اليوم الحبيب وشريك الحياة الذي يغمرها بالرومانسية ايضا.

الفنانة درة التونسية التي احتفلت بعيد ميلادها الـ39 مؤخرا، لم تصادف حب حياتها لغاية اليوم.

وتنضم للائحة النجمة اللبنانية يارا التي لم يستطع بعد أي شخص خطفها من عزوبيتها.

الفنانة منة فضالي التي كشفت مؤخرا عن طلاقها من الملحن محمد ضياء، تمضي يوم الحب وحيدة هذا العام.

الفنانة منة شلبي لم يهتف قلبها بعد لفارس الأحلام المنتظر، وبالتالي ستقضي يوم الحب وحيدة.

وتشمل اللائحة ايضا الفنانة الأردنية ديانا كرزون حيث لم تنجح لليوم بالعثور على حب حياتها المنتظر.

النجمة هيفاء وهبي التي يتردد حاليا بأنها تعيش قصة حب مع مدير أعمالها محمد وزيري، ما تزال تنفي بشكل مباشر الأخبار المتداولة، وبالتالي فإنها من النجمات اللواتي لم يحالفهن الحظ بالحب بعد زيجتين فاشلتين لها.

احسان علوه الإثنين, 02/11/2019 - 18:00

لم يحالف الحظ العديد من النجمات في مسألة حياتهن العاطفية وإيجاد شريك حياة يغدق عليهن الحب والدفء الأسري. بعضهن خضن تجارب خطوبة أو زواج انتهت بالفشل لأسباب متعددة، ولم يكررن التجربة، كحالة النجمة المصرية مي عز الدين التي ارتبطت سابقا بعلاقة خطوبة من نجم الكرة المصرية محمد زيدان، وزيجة الفنانة منة فضالي السرية من الملحن محمد ضياء، كذلك لم يطرق الحب باب نجوى كرم منذ طلاق من المنتج يوسف حرب، فيما البعض الآخر لم يخضن أي إرتباط رسمي مثل ديانا كرزون ويارا واليسا.

وفي اجواء شهر الحب، شاهدوا في الألبوم المرفق أبرز النجمات اللواتي لم يسعفهن الحظ بالحب في حياتهن العاطفية على الرغم من نجاحاتهن الفنية.