بالصور أفراد العائلة المالكة البريطانية في حفلات بافتا على مر السنين

الأمير إدوارد (Prince Edward) في حفل جوائز " BAFTA Brits" في لوس أنجلوس في عام 1993.

الأمير آن وزوجها تيموثي لورانس (Timothy Laurence) في حفل بافتا لعام 1994.

الأمير آن (Princess Anne) ابنة ملكة بريطانيا وهي تقدم إحدى جوائز بافتا للممثل الكوميدي روني باركر (Ronny Barker) في حفل بافتا لعام 1977.

الأمير أندرو (Prince Andrew) في حفل جوائز " BAFTA Brits" في لوس أنجلوس في عام 2000.

الأمير وليام ودوقة كمبريدج في النسخة الافتتاحية الأمريكية من حفل بافتا أو " BAFTA Brits" والذي أقيم في لوس أنجلوس في عام 2011.

الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون في حفل بافتا لعام 2019 وظهرت كيت في الحفل بفستان أبيض أنيق من ماركة " Alexander McQueen" وزوج من الأحذية الأنيقة اللامعة من ماركة " Jimmy Choo".

الأمير وليام وكيت ميدلتون في حفل بافتا لعام 2017، كيت ظهرت في الحفل بفستان أنيق من ماركة " Alexander McQueen".

الأمير وليام وكيت ميدلتون في حفل بافتا لعام 2018، كيت التي كانت وقتها حامل في طفلها الثالث ظهرت في الحفل بفستان أخضر أنيق من ماركة " Jenny Packham".

الأمير وليام يقابل مجموعة من نجوم ومشاهير هوليوود من بينهم دام جودي دنش (Judi Dench)، إيما طومسون (Emma Thompson) وستيف كوجان (Steve Coogan) في حفل بافتا في عام 2014.

الأميرة آن في حفل جوائز بافتا لعام 1990 والذي شهد تقديمها قناع بافتا الفضي للنجم شون كونري (Sean Connery).

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا تتسلم جائزة شرفية من بافتا لدعمها للأكاديمية في حفل بافتا لعام 2013.

ملكة بريطانيا والأميرة آن في حفل بافتا لعام 1976 والذي قدمت فيه الملكة إحدى جوائز الحفل للنجم الراحل شارلي شابلن (Charlie Chaplin).

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 02/11/2019 - 16:40

أقيم حفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون لعام 2019 في قاعة ألبرت الملكية في لندن، مساء يوم الأحد الموافق ليوم 10 فبراير 2019، ولقد شهد الحفل مثل السنوات الثلاثة الماضية ظهور الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج على السجادة الحمراء، قبل أن ينضما إلى نجوم ومشاهير السينما في داخل قاعة الحفل ويتابعا الحفل من داخل المقصورة الملكية.

حفل الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون والذي يعرف اختصارا باسم حفل بافتا، غالبا ما يشهد ظهور أفراد من العائلة المالكة البريطانية، وخلال السنوات القليلة الماضية قام الأمير وليام بحضور الحفل بصفته الرئيس الشرفي للأكاديمية، إلا أن السنوات التي سبقت ذلك شهدت ظهور أفراد آخرين من العائلة المالكة البريطانية من بينهم ملكة بريطانيا وزوجها دوق إدنبره.

وبمناسبة حفل بافتا لهذا العام، دعونا نستعرض معا صور لأفراد العائلة المالكة البريطانية في حفل بافتا على مر السنين: