سيلفي بوسي وليلى وإلهام و"شعر" عمرو سعد وغياب شيرين رضا..أبرز لقطات مهرجان السينما العربية

أقيم مساء أمس، الجمعة، حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة لمهرجان السينما العربية "ACA" الذي شهد تكريم عدد من النجوم الفن الذين تميزوا بأعمالهم التي قدموها عام 2018.

بدأ الحفل بتكريم الفنانة ليلى علوى عن مشوارها السينمائي الذي تخطى 85 فيلمًا، وسلمتها الجائزة صديقتها الفنانة إلهام شاهين، وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على التقاط صورة "سيلفي" تجمع الثلاثي لحظة تسليم الجائزة، وحصل عن نفس الجائزة الفنان الكبير مدحت صالح عن مجمل أعماله وسلمه التكريم الموسيقار سامي الحفناوي.

كما حصلت ريهام عبد الغفور على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن فيلم "الخلية" وسلمها الجائزة الفنان أحمد داود، وحصل على نفس الجائزة للرجال الفنان محمد ممدوح عن فيلم "الخلية" وسلمته الجائزة الفنانة نجلاء بدر والمنتج وليد منصور.

بينما نالت الفنانة هالة صدقي جائزة أفضل ممثلة كوميدية، وسلمتها الجائزة الفنانة روجينا، كما حصل أكرم حسني على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلم "بنك الحظ" وسلمه الجائزة الفنان بيومي فؤاد.

وفاز الفنان أحمد عز بجائزة أفضل ممثل دور أول عن دوره في فيلم "الخلية" وسلمته الجائزة الفنانة صابرين، كما حصلت الفنانة شيرين رضا على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في فيلم "فوتوكوبي" لكنها تغيبت عن الحضور، وأعلن عن جائزتها  الفنانة نسرين أمين والفنان صبري فواز، وتسلمها نيابة عنها الماكيير هيثم دهب.

أما الفنان عمرو سعد فحضر الحفل وظهر بلوك غريب كعادته في الفترة الأخيرة، حيث ظهر بشعر طويل ومموج وهو ما أثار سخرية البعض منه.