شاهد أولى الصور المنشورة لأطفال نجوم ونجمات بوليوود

جول باناج (Gul Panag) نشرت صورة ابنها نيهال أتاري على صفحتها على الإنستغرام بعد أيام قليلة من إعلانها عن ولادتها لطفل منذ 6 أشهر، وعن سبب إخفائها لهذا الأمر لستة أشهر بعد مولد طفلها الصغير، جول باناج هي ممثلة هندية وقائدة طائرات، ولقد تزوجت من زوجها ووالد طفلها ريشي أتاري الذي يعمل أيضا قائد طائرات، في عام 2011.

نشر المخرج والمنتج ومقدم البرامج الشهير كاران جوهر (Karan Johar)، الصورة الأولى لطفليه التوأم ياش وروهي جوهر، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور 6 أشهر على مولدهما.

ميشا كابور هي ابنة النجم الهندي الشهير شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، وأول أطفاله، ولقد ولدت في يوم 26 أغسطس 2016، ولقد ظلت ميشا بعيدا عن أعين وسائل الإعلام لأشهر قليلة بعد مولدها قبل أن يقوم والدها شاهيد بنشر صورتها الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد 6 أشهر من مولدها.

شامشير كابور هو ابن المخرج الهندي الشهير أبهيشيك كابور (Abhishek Kapoor)، ولقد نشر أبهيشيك على الإنستغرام أول صور طفله شامشير بعد ساعات قليلة من مولده في يوم 28 أغسطس، وهو نفس التاريخ الذي صدر فيه أول أفلامه كمخرج " Rock On"، ولقد كشف عن ذلك في المشاركة التي نشر فيها أول صورة لطفله الوليد.

إنايا هي ابنة الممثل الهندي كونال خومو (Kunal Kemmu) وزوجته سهى علي خان (Soha Ali Khan)، ولقد نشرت سهى الصورة الأولى لطفلتها إنايا على صفحتها على الإنستغرام في يوم الطفل في عام 2017، وكتبت معلقة عليها: "أتمنى لجميع الأطفال في كل مكان يوم أطفال سعيد للغاية، فلتستمر براءتكم في إلهامنا لنكون أناس أفضل، يوم أطفال سعيد".

تيمور علي خان هو ابن الممثل الهندي الشهير سيف علي خان (Saif Ali Khan) والنجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، ولقد تصدر تيمور لعناوين الصحف الهندية منذ مولده في صورته الأولى وهو في المستشفى بصحبة والدته بعد ساعات قليلة من مولده.

النجمة الهندية راني موخرجي (Rani Mukerji) جعلت معجبيها ينتظرون فترة طويلة قبل أن يشاهدوا الصورة الأولى لطفلتها أديرا تشوبرا حيث انتظرت راني عام كامل قبل أن تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى لطفلتها أديرا التي ولدته في يوم 9 ديسمبر 2015.

عبد الرحمن الحاج الأربعاء, 10/10/2018 - 15:30

في الماضي اعتاد الكثير من نجوم ونجمات بوليوود، محاولة حجب أطفالهم تماما عن وسائل الإعلام، ولكنهم الآن أصبحوا يتبعون طريقة أكثر فاعلية إلى حد كبير من أجل حماية خصوصية أطفالهم ومنع وسائل الإعلام من مطاردتهم طوال الوقت في محاولة لالتقاط صورهم، وهي التطوع بنشر صور لأطفالهم من حين لآخر من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو بالاستعانة بمصورين محترفين وصحفيين من اختيارهم.

ومن بين أهم الصور التي نشرت لأطفال نجوم ومشاهير بوليوود هي صور الأولى لأطفال المشاهير والتي غالبا ما ينتظرها المعجبين ووسائل الإعلام بالكثير من الترقب والاهتمام.

وفيما يلي مجموعة من الصور الأولى التي نشرت لأشهر أطفال نجوم ومشاهير بوليوود: